البشير يتلقى التهاني من قيادات المؤتمر الوطني بالمركز العام
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

البشير يتلقى التهاني من قيادات المؤتمر الوطني بالمركز العام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البشير يتلقى التهاني من قيادات المؤتمر الوطني بالمركز العام

رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بالمركز العام للحزب
الخرطوم ـ العرب اليوم

تلقى رئيس المؤتمر الوطني رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بالمركز العام للحزب مساء أمس التهاني من قيادات الحزب ورؤساء القطاعات وأمناء الأمانات وممثلي القوي السياسية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بالخرطوم والطرق الصوفية ومنظمات المجتمع المدني .

وأكد نائب رئيس المؤتمر الوطني لشئون الحزب المهندس إبراهيم محمود حامد خلال الاحتفال الذي نظمته الأمانة الاجتماعية احدي أمانات قطاع الفكر والثقافة بالمؤتمر الوطني حرص الدولة على تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع البلاد عبر الحوار الوطني والمجتمعي والسياسي الذي ينتظم البلاد في العاشر من أكتوبر ، مشيرا إلي مجاهدات القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى لسد الثغرات وحماية الوطن من الأعداء في الداخل والخارج .

الى ذلك أكدت الأمانة الاجتماعية بالحزب سعيها الجاد لتمكين المجتمع لقيادة الدولة تنفيذا لموجهات السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رئيس الحزب للمرحلة المقبلة ، مبينة أن هذا التوجه هو هدف استراتيجي للحزب وهو نفس الهدف الذي عملت لأجله ثورة الإنقاذ منذ بزوغ فجر يومها الأول .

وأكد دكتور خالد علي أمين الأمانة الاجتماعية بالإنابة في كلمة الأمانة خلال حفل المعايدة حرص الحزب على تحقيق السلم المجتمعي ونشر ثقافة السلام وقبول الآخر ونبذ العنف وحل المشاكل بالوسائل السلمية ، متطرقا إلى مبادرات الأمانة الاجتماعية بالحزب في هذا الإطار.

وأوضح دكتور خالد أن أفضل أسلوب لتحقيق الاستقرار في جميع المناحي هو الحوار، مبينا أن الأمانة الاجتماعية بالحزب تحملت مسؤولياتها تجاه الحوار المجتمعي وأخذت زمام المبادرة ونزلت بها إلي المجتمع في السوح والميادين العامة والدور المختلفة لتسمع منهم وتتيح لهم فرص الحديث وإبداء الرأي بشفافية تامة سعيا لخلق توافق وأرضية مشتركة حول الثوابت الوطنية .

وأشار إلى اعتماد الأمانة مبادرة (نحو مجتمع راشد) والتي يتم خلالها تنفيذ لقاءات شهرية بالساحة الخضراء، مؤكدا سعي الأمانة لنقل الفكرة إلي محليات الولاية المختلفة ثم إلي الولايات كافة للوصول لأكبر قدر من النتائج الايجابية للحوار.

ونعت الأمانة في كلمتها فقيد البلاد الدكتور يعقوب أبو شورة وزير الري الأسبق الذي انتقل يوم الجمعة إلي جوار ربه كما تقدمت الأمانة بأحر التعازي في شهداء مني الذين انتقلوا إلي ربهم في اطهر البقاع وأفضل الأيام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير يتلقى التهاني من قيادات المؤتمر الوطني بالمركز العام البشير يتلقى التهاني من قيادات المؤتمر الوطني بالمركز العام



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab