اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في جدة تدعو الناخبين للاقتراع
آخر تحديث GMT00:21:12
 العرب اليوم -

اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في جدة تدعو الناخبين للاقتراع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في جدة تدعو الناخبين للاقتراع

الدكتور هاني بن محمد أبوراس
جدة - العرب اليوم

أعلن معالي أمين محافظة جدة ، رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمحافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس ، عن اكتمال جميع الاستعدادات ليوم الاقتراع للانتخابات البلدية في محافظة جدة في دورتها الثالثة ، يوم السبت القادم ، في 109 مراكز للانتخابات البلدية ، من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة عصراً.

ودعا معاليه الناخبين بمحافظة جدة الذين بلغ عددهم (113,204) ناخبين و (4,593) ناخبة للمشاركة الفعالة وممارسة حقهم في اختيار المرشح الأجدر للوصول للمجالس البلدية للمساهمة في تحسين الخدمات البلدية في محافظة جدة والمحافظات التابعة لها.

وكانت اللجنة المحلية للأنتخابات البلدية قد حددت يوم غدٍ نهاية الحملات الانتخابية للمرشحين والمرشحات ، حيث يعمل مراقبو الحملات الانتخابية على تنفيذ جولات يومية لرصد أي مخالفات خلال الحملة الدعائية تمهيدا لرفعها للجنة الانتخابات العامة, للتأكد من قيام جميع المرشحين والمرشحات بإزالة جميع اللوحات الدعائية الخاصة بهم والمرخصة من اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في محافظة جدة بعد إنتهاء المهلة المحددة للحملات الدعائية، مشيرة إلى أنه في حال عدم إلتزام المرشح بإزالة المخلفات فستتخذ اللجنة الإجراءات الازمة لضبط المخالفة وتكلف اللجنة المحلية من يتولى إزالة المخلفات على حساب المخالف " المرشح أو المرشحة "

يذكر أن الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة أنطلقت بمرحلة قيد الناخبين يوم السبت 7-11-1437هـ في جميع المراكز الانتخابية بمحافظة جدة والمحافظات التابعة لها والبالغ عددها 109 مراكز ، تغطي 10 دوائر إنتخابية في محافظة جدة ، و15 دائرة في المحافظات التابعة لها ، فيما سارت إجراءات العملية الانتخابية في مراحلها السابقة بحسب خطة وزارة الشؤون البلدية والقروية، وفق مواصفات ومقاييس تضمن تسهيل سير العملية الانتخابية وظهورها بالشكل الملائم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في جدة تدعو الناخبين للاقتراع اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في جدة تدعو الناخبين للاقتراع



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab