الزمالك يفتح باب الرحيل أمام السنغالي والبنيني ويراقب دوري المحترفين ومعتمد جمال يطلب مهاجما
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

الزمالك يفتح باب الرحيل أمام السنغالي والبنيني ويراقب دوري المحترفين ومعتمد جمال يطلب مهاجما

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الزمالك يفتح باب الرحيل أمام السنغالي والبنيني ويراقب دوري المحترفين ومعتمد جمال يطلب مهاجما

نادي الزمالك
القاهرة -العرب اليوم

يترقب مسئولو نادي الزمالك في الساعات المقبلة وصول عروض احترافية رسمية من أجل التفريط في خدمات الثنائي إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا نجمي الفريق الأول لكرة القدم في الخارج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024 .واتخذت إدارة الزمالك قرارًا نهائيًا برحيل أكينيولا ونداي عن صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية سواء بالإعارة أو البيع أو الدخول في صفقات مقايضة خلال المستقبل أملا في تخفيض عدد الأجانب .

ويأتي قرار إدارة الزمالك في ظل عدم تقديم الثنائي للمستوى المطلوب على هامش تواجدهما في صفوف الفريق الأبيض خلال الموسمين الماضي والجاري وبحثا عن ضم لاعبين آخرين محترفين في المستقبل .

منحت إدارة الزمالك ثنائي الفريق اكينيولا ونداي الضوء الأخضر لتقديم عروض رسمية والتفاوض مع أندية تسعى للتعاقد معهما في المستقبل وذلك سعيا وراء حل أزمة مستحقات نادي كاراكاس الفنزويلي نادي أكينيولا السابق الذي يطالب بمستحقات مالية متأخرة له في ذمة الزمالك .

وشهدت كواليس الزمالك في الساعات الأخيرة منح معتمد جمال المدير الفني المؤقت الضوء الأخضر بالنسبة إلى إدارة النادي لفتح باب الرحيل أمام الثنائي المحترف مع بقاء سيف الجزيري وحمزة المثلوثي .

وطلب معتمد جمال مدرب الزمالك في وقت سابق التعاقد مع رأس حربة أجنبي جديد لدعم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية مع استعادة أيا من حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة أو أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي المعارين من الزمالك بعقد يمتد لموسم واحد في الميركاتو الشتوي.

على جانب آخر، عاد مسئولو نادي الزمالك لمتابعة دوري المحترفين "القسم الثاني" أملا في اكتشاف صفقات جديدة يمكن التعاقد معها واستقدام موهوبين صغار السن لتخفيض تكلفة الميركاتو الشتوي وتجنب المزايدات المالية التي طلبتها أندية أخرى من فرق الدوري الممتاز للتفريط في لاعبيها خلال فترة الانتقالات المقبلة ووضعت قائمة جديدة تضم لاعبين من أندية طنطا والمصرية للاتصالات والسكة الحديد ولافيينا تم عرضهم على الجهاز الفني وينتظر عرضهم في نفس الوقت على المدرب الأجنبي الجديد المنتظر توليه المهمة بعد أيام لحسم موقف هذه الصفقات .

وتسعى إدارة الزمالك للتعاقد مع عدد لا يقل عن 7 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية لعلاج النقص العددي في مراكز بعينها مثل الظهير الأيمن وقلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع والجناحين الأيمن والأيسر ورأس الحربة الصريح للمنافسة بقوة على قمة الدوري الممتاز وكذلك المنافسة على حصد لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الكشف عن قيمة غرامة الزمالك في ملف فرجاني ساسي

 

الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يفتح باب الرحيل أمام السنغالي والبنيني ويراقب دوري المحترفين ومعتمد جمال يطلب مهاجما الزمالك يفتح باب الرحيل أمام السنغالي والبنيني ويراقب دوري المحترفين ومعتمد جمال يطلب مهاجما



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab