الأهلي يعبر فخ بني سويف في كأس مصر
آخر تحديث GMT09:19:42
 العرب اليوم -

الأهلي يعبر فخ بني سويف في كأس مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي يعبر فخ بني سويف في كأس مصر

النادي الأهلي
القاهرة - العرب اليوم

تخطى فريق الأهلي مفاجآت منافسه بني سويف بعدما حقق الفوز بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي أقيم ، اليوم الثلاثاء ، باستاد القاهرة في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وتأهل الأهلي بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر لدور الستة عشر بالكأس لينتظر مواجهة الفائز من لقاء إنبي والترسانة في المرحلة القادمة بينما ودع فريق بني سويف الذي يلعب بدوري القسم الثاني بقيادة مدربه حسن موسى بعد عرض مميز نال به إشادة المتابعين.

دفاع بني سويف صمد لمدة 67 دقيقة أمام الأهلي قبل أن يحرز المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق من تسديدة قوية ثم سجل أحمد الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة 71 وأضاع مروان محسن ضربة جزاء في الدقيقة 87 وأحرز أحمد عبد الرازق هدفاً لبني سويف في الدقيقة 89 قبل أن يسجل وليد أزارو الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 90+2 بعد مباراة لم تكن سهلة للأهلي وشهدت كفاحاً للاعبي بني سويف.

وأراح فايلر العديد من لاعبيه الأساسيين على رأسهم رمضان صبحي وجونيور أجاي والحارس محمد الشناوي ورامي ربيعة استعداداً لمباراة الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

فرض الأهلي سيطرته على المباراة منذ اللحظات الأولى مع تراجع دفاعي لبني سويف وأبعد الحارس كريم محفوظ تسديدة قوية من الأهلي وطالب فريق بني سويف بضربة جزاء بعد أن أبعد أيمن أشرف الكرة وسط مطالبات بلمسة يد ضد مدافع الأهلي.

ونشط الأهلي وهدد مرمى بني سويف بتسديدة قوية من ديانج أبعدها الحارس ثم ضربة رأس من وليد سليمان فوق العارضة ولكن لاعبي بني سويف أظهروا ثباتاً وثقة في قدراتهم الدفاعية وهو ما أرهق الفريق الأحمر رغم السيطرة وكاد إكرامي أن يرتكب خطأ بإبعاد الكرة بشكل غير سليم.

ونال ديانج إنذاراً للخشونة ثم حصل حسين الشحات على البطاقة الصفراء للخشونة ضد مدافع بني سويف.. وضاعت تسديدات أحمد الشيخ في أقدام مدافعي بني سويف لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

ولجأ فايلر لتغييرين دفعة واحدة في بداية الشوط الثاني بنزول أحمد فتحي والأنجولي جيرالدو بدلاً من عمار حمدي ووليد سليمان ، وكثف الأهلي الضغط على دفاعات بني سويف وأضاع ديانج محاولة قريبة.. ودفع بني سويف بلاعبه أحمد عبد الفتاح بدلاً من نصر رمضان في الدقيقة 59.

نشط جيرالدو في الجبهة اليسرى ووقع تسديدة أبعدها الحارس ثم فرصة آخرى من الشيخ قبل أن ينجح وليد أزارو في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 67 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس ببراعة ثم أحرز أحمد الشيخ من استلام رائع وأسكن الكرة في المرمى ببراعة في الدقيقة 71.

أشرك مدرب بني سويف لاعبه محمود شعبان لتنشيط وسط الملعب ودفع الأهلي اللاعب مروان محسن على حساب حسين الشحات ، ونال معتز محروس قائد بني سويف إنذاراً ثم دفع بني سويف باللاعب أحمد عبد الرازق وظهر الإرهاق على منافس الفريق الأحمر بشكل واضح.

وحصل وليد أزارو نجم المباراة على ركلة جزاء أضاعها مروان محسن ولكن أحمد عبد الرازق لاعب بني سويف فاجأ الجميع بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس شريف إكرامي ولكن أزارو سجل الهدف الثالث في الدقيقة 90+2 لينتهي اللقاء بفوز الأهلي.

قد يهمك ايضا

الأهلي يشكو الحكام الأفارقة بـ لجنة الأخلاق بالفيفا

كاف يعلق على هزيمة الأهلي من النجم الساحلي بـ دوري أبطال إفريقيا

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يعبر فخ بني سويف في كأس مصر الأهلي يعبر فخ بني سويف في كأس مصر



GMT 16:33 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

حارس جديد يظهر في مران الأهلي اليوم

GMT 15:08 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

الأهلي يحصل على حقوق انتفاع ملعب السلام

GMT 13:57 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شركة جديدة تستحوذ على قناة الأهلي

GMT 20:15 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب الأهلي: أزارو أبرز مكاسبنا أمام بني سويف

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab