الأهلي المصري يرفض مقترح الجبلاية بخوض الدوري بدون لاعبى المنتخب الأولمبي
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

الأهلي المصري يرفض مقترح الجبلاية بخوض الدوري بدون لاعبى المنتخب الأولمبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي المصري يرفض مقترح الجبلاية بخوض الدوري بدون لاعبى المنتخب الأولمبي

النادي الأهلي المصري
القاهرة - العرب اليوم

رفض مسئولو النادي الأهلي المقترح الذي تقدم به اتحاد الكرة ويقضي بإقامة مباريات أي فريق يرغب في تأجيل مبارياته خلال شهر يوليو المقبل لكن بدون لاعبيه الدوليين في المنتخب الأولمبي.وأكد مسئولو الأهلي إن مقترح اتحاد الكرة غير منطقي وغير قابل للتنفيذ لأن الأهلي سيكون مُهدد بخسارة عدد كبير من لاعبيه.وقال مصدر في الأهلي : كيف نوافق على اقتراح بخوض مباريات نهائية وهامة في بطولة الدوري بدون خمسة أو ستة لاعبين قد يتم اختيارهم في المنتخب الأولمبي خلال الدورة الأولمبية المقبلة.

وتابع المصدر: المنتخب الأولمبي قد يضم أيضاً لاعب أو اثنين من الأهلي "فوق السن" مثلما يتردد مؤخراً ، فقد يضم محمد الشناوي وأفشة أو ايمن أشرف وهذا يؤكد أن الفريق سيفتقد كثير من قوته الضاربة في مباريات قوية للغاية.وشدد المصدر على أن إتحاد الكرة كان عليه إيجاد حلول أخرى لأزمة ضغط المباريات التى يعاني منها الأهلي حيث يلعب مباراة كل ثلاثة أيام بدلاً من ترحيل المباريات لشهر يونيو المقبل وإقامتها بدون لاعبي المنتخب الإولمبي.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة قد عرضت على أندية الدورى الممتاز، خوض مباريات الدورى بداية من 5 يوليو المقبل بدون لاعبى المنتخب الأولمبى بعد قرار شوقى غريب مدرب المنتخب بخوض المعسكر النهائى قبل الأولمبياد يوم 5 يوليو.وسبق واتفق اتحاد الكرة مع الأندية على توقف الدورى أثناء أولمبياد طوكيو وتحديدا بداية من 23 يوليو المقبل، إلا أن الأندية فوجئت بمطالبة اتحاد الكرة باقامة المباريات بدون لاعبى المنتخب بداية من 5 يوليو حتى انطلاق الأولمبياد وهو ما ترفضه الأندية خاصة أنه يمنع تكافؤ الفرص حيث إن هناك عددا كبيرا من الأندية تعتمد على لاعبى المنتخب الأولمبى مثل إنبى وبيراميدز.
 
وأرسلت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة جدول مسابقة الدورى الممتاز كاملا حتى الأسبوع الـ34 إلى الجهات الأمنية، والذى أعدته إدارة المسابقات ويتضمن الانتهاء من المسابقات المحلية 30 سبتمبر المقبل، على أن يتم إعلان الجدول فور ورود الموافقات الأمنية.وأعلن اتحاد الكرة، فى وقت سابق، جدول مباريات الدورى العام حتى الأسبوع الـ21 من عمر المسابقة، قبل أن يرسل للأمن باقى الجدول حتى الأسبوع الـ34 وسيرسل اتحاد الكرة الجدول للأندية بعد الحصول على الموافقات الأمنية.
 
وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا أعلن فيه رفض تأجيل أى مباراة بالدورى هذا الموسم، وعلى رأسها مباراة الأهلى والزمالك يوم 10 مايو المقبل، وجاء نص البيان كالتالى: "يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا نية مطلقا لديه لتأجيل أي مباراة في مسابقة الدوري العام، وفق ما هو معلن من مواعيد المسابقة، كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مجرد التفكير في تأجيل أي مباراة رفاهية لا يملكها وسط الظروف غير الطبيعية التي تمر بها المسابقة، وهي الظروف التي أرغمت الموسم الحالي على الانطلاق متأخرا في ديسمبر 2020.

قد يهمك ايضا:

الأهلي يكشف موعد وصول معلول وجيرالدو

سيد عبد الحفيظ يجتمع بلاعبي الأهلي في التتش بسبب "هوجة" كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يرفض مقترح الجبلاية بخوض الدوري بدون لاعبى المنتخب الأولمبي الأهلي المصري يرفض مقترح الجبلاية بخوض الدوري بدون لاعبى المنتخب الأولمبي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab