يوفنتوس يفتقد آرثر ميلو وكوادرادو ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT12:09:05
 العرب اليوم -
نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة الاحتلال يقرر إجراء جلسة المجلس الوزاري المصغر عند الساعة الخامسة عصرًا بدلاً من التاسعة مساء محكمة للاتحاد الأوروبي تقر تسجيل مبادرة ضد التجارة مع المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية مدفعية الاحتلال تقصــف نقاطًا للمقـاومة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة
أخر الأخبار

يوفنتوس يفتقد آرثر ميلو وكوادرادو ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يوفنتوس يفتقد آرثر ميلو وكوادرادو ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

نادي يوفنتوس الإيطالي
روما _ العرب اليوم

يغيب الثنائي آرثر ميلو وخوان كوادرادو عن مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ضد بورتو، في حين قد يعود باولو ديبالا وآرون رامسي إلى قائمة فريق السيدة العجوز، حيث تدرب الثنائي مساء الثلاثاء، وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن اللاعبين الأرجنتيني والويلزي تعافيا لمواجهة بورتو الأربعاء المقبل، رغم أن أيًا منهما لن يبدأ المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ ليوناردو بونوتشي في ملعب "دراجاو" بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب في آخر مباراتين أمام إنتر ميلان ونابولي، بينما تأكد غياب آرثر ميلو وخوان كوادرادو عن مواجهة بورتو. وعانى لاعب خط وسط برشلونة السابق من إصابة في غشاء بين العظام، بينما تعرض كوادرادو لإصابة في أوتار الركبة وسيبقى خارج الملاعب لمدة ثلاث مباريات على الأقل.

ويتأخر يوفنتوس بثماني نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، ولعب يوفنتوس 21 مباراة مقابل 22 لمنافسه إنتر ميلان. واختار يويفا الحكم الإسباني كارلوس ديل ثيرو جراندي لمباراة بورتو ويوفنتوس، وستقام المبارتان في العاشرة مساء بعد غد الأربعاء، سيعاون ديل ثيرو كل من أليخاندرو هرنانديز وريكاردو دي بورجوس في تقنية الـVAR، وخوان كارلوس يوسي وروبرتو ألونسو على الخطوط، وخوسيه ماريا سانشيز كحكم رابع.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خوان كوادرادو يغيب عن يوفنتوس ثلاث مباريات بسبب الإصابة

يوفنتوس مهدد بفقدان كوادرادو أمام بورتو وكروتوني

المصدر :

Wakalat | وكالات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يفتقد آرثر ميلو وكوادرادو ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا يوفنتوس يفتقد آرثر ميلو وكوادرادو ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab