رباعي دورتموند المصاب يقترب من العودة أمام بيليفيلد في الدوري الألماني
آخر تحديث GMT11:29:51
 العرب اليوم -

رباعي دورتموند المصاب يقترب من العودة أمام بيليفيلد في الدوري الألماني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رباعي دورتموند المصاب يقترب من العودة أمام بيليفيلد في الدوري الألماني

نادي بوروسيا دورتموند الألماني
برلين - العرب اليوم

يحاول بوروسيا دورتموند استعادة لاعبيه المصابين قبل استئناف الفريق مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك مع دخول بطولة الدوري الألماني "بوندزليغا"، مراحلها النهائية للموسم الحالي، حيث يسابق الحارس رومان بوركي، والمدافعان دان أكسيل زاجادو ولوكاس بيتشيك، ولاعب وسط الملعب ثورجان هازارد الزمن للعودة لقائمة دورتموند في لقائه مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد بعد غد السبت في المرحلة الثالثة والعشرين للدوري الألماني.

ويأمل دورتموند في العودة إلى المسار الصحيح في الدوري، بعدما تراجعت نتائجه في الفترة الماضية، حيث اكتفى بتحقيق انتصارين فقط من مبارياته السبع الأخيرة في المسابقة، مما تسبب في ابتعاده عن المنافسة على مراكز المقدمة، محتلًا المركز السادس برصيد 36 نقطة، بفارق ست نقاط خلف آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الرابع في ترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتحدث إيدين تيرزيتش، المدرب المؤقت لدورتموند، عن اللاعبين الأربعة اليوم الخميس، حيث قال "لقد حظوا بأسبوع تدريب جيد، بدا الأمر جيدًا بالنسبة لهم جميعا، لا يزال لدينا اختبار قادم ثم سنرى من سيكون جاهزا يوم السبت".ويخوض دورتموند عددًا من المواجهات الصعبة في الفترة القادمة، حيث يحل ضيفًا على بوروسيا مونشنجلادباخ يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لكأس ألمانيا، ثم يخرج لملاقاة مضيفه وغريمه التقليدي بايرن ميونخ  متصدر "البوندزليغا"، في السادس من آذار/ مارس المقبل في الدوري الألماني، قبل أن يستضيف أشبيلية الإسباني بعدها بثلاثة أيام في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال.

و يتواصل غياب الثنائي المصاب أكسيل فيتسل ومانويل أكانجي عن الفريق بسبب حاجتهما لفترة أطول للعلاج في موسم صعب عانى خلاله دورتموند من لعنة الإصابات التي طاردت عددا كبيرا من عناصره الأساسية.ومنح الفوز الثمين لدورتموند 3 / 2 على مضيفه أشبيلية في ذهاب دور الـ16 في دوري الأبطال، الذي جاء بعد الانتصار الكبير 4 / صفر على شالكه في ديربي الرور في الدوري الألماني، دفعة قوية للفريق، غير أن تيرزيتش حذر من صعوبة مواجهة بيليفيلد، الذي يحظى بالاحترام رغم تواجده في المركز الثالث من القاع حاليًا في ترتيب البوندزليغا.وأكد تيرزيتش " نهتم فقط بالمباراة القادمة يوم السبت، بيليفيلد يلعب بجسارة، ينبغي علينا أن نكون متيقظين تمامًا من أول ثانية في المباراة".

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دورتموند يمدد تعاقده مع الحارس مارفين هيتز

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رباعي دورتموند المصاب يقترب من العودة أمام بيليفيلد في الدوري الألماني رباعي دورتموند المصاب يقترب من العودة أمام بيليفيلد في الدوري الألماني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات

GMT 14:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab