بايرن ميونخ يناقش ضم البرغوث وليو يفكر فى مان سيتي
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

بايرن ميونخ يناقش ضم البرغوث وليو يفكر فى مان سيتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بايرن ميونخ يناقش ضم البرغوث وليو يفكر فى مان سيتي

بايرن ميونخ الألماني
برلين - العرب اليوم

يتواصل الحديث بصفة مستمرة عن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، خلال الأعوام المقبلة بعد نهاية عقده مع برشلونة. وينتهي عقد ميسي في يونيو المقبل، بينما لم يحدد الأرجنتيني وجهته المقبله حتى الآن، والذى طلب المغادرة فى نهاية الموسم الماضي. وأكدت صحيفة "بيلد" الألماني، انتقال ميسي إلي بايرن ميونخ، حيث أوضحت أنه قد تم مناقشته بالفعل، ولم يلق ذلك الاقتراح قبول الإدارة.

وأضافت الصحيفة، أن الإدارة تفكر بشكل رياضي أكثر من مادى، إدارة بايرن ميونخ لا تبحث عن عوائد تجارية من وراء قمصان ميسي، ولكنها تفكر فى الفائدة الفنية للنادي. عاود الأرجنتيني ليونيل ميسي التفكير فى الانضمام إلى نادى مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف المقبل. وبحسب صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، فإن ميسي مهتم بالانضمام إلى السيتي في الساعات الأخيرة، وذلك في صفقة لمدة عام واحد، براتب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأضافت ديلي ستار في تقريرها أنه في حالة بقاء ميسي في برشلونة، فسوف يتحمل خفضًا حادًا في الأجور، وفقًا لما أوضحه خوان لابورتا في جلسة أخيرة بينهما. ووفقا لصحيفة "ليكيب" فإن نادي باريس سان جيرمان يفكر بجدية في إبرام التعاقد مع ليفاندوفيسكي لتعويض كيليان مبابي حال رحيله، وإن كانت الأولوية لدى النادي الفرنسي هي تمديد تعاقد مبابي. وشددت الصحيفة على أن نادي باريس سان جيرمان وضع ليفاندوفيسكي بجانب الثنائي محمد صلاح وليونيل ميسي كمتنافسين للانضمام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع صفقة سوبر خلال الميركاتو القادم؛ لتعويض غياب مبابي المحتمل، خاصة أن الأخير لم يوقع حتى الآن على عقود التجديد للفريق الباريسي حتى الآن، وسط تكهنات متزايدة بشأن مستقبله في الدوري الفرنسي. يفصل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، مباراتين عن تحقيق إنجاز تاريخي في مسيرته الكروية بالدوري الإسباني بقميص البارسا.

ويخوض فريق برشلونة مواجهة حاسمة ضد سيلتا فيجو في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "كامب نو". وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ليونيل ميسي قائد البارسا يقترب من الفوز بجائزة هداف الليجا، والتى تعرف بـ "البيتشيتشي"، للمرة الثامنة في تاريخه بمسيرته والخامس له على التوالي.

ويتصدر ليونيل ميسي قائد برشلونة، قائمة هدافي الدوري الإسباني، برصيد 29 هدفاً وبفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه كريم بنزيما (ريال مدريد – 22 هدفاً)، جيرارد مورينو (فياريال – 22 هدفاً). وفي حالة تتويج ليونيل ميسي بلقب هداف الدوري الإسباني، "البيتشيتشي"، سيحطم رقم الأسطورتين هوجو سانشيز وألفريدو دي ستيفانو، أساطير ريال مدريد، اللذان حصلاَ علي الجائزة4 مرات متتالية.  

ويملك ليونيل ميسي أربعة أهداف أكثر من الموسم الماضي ويمكن أن يصل إلى 30 قبل مباراتين من نهاية الدوري الإسباني، بداية من لقاء سيتا فيجو اليوم، بينما كان أفضل سجل للأرجنتيني هو 50 هدفا التي سمحت له بالفوز بجائزة البيتشيتشي الثانية في موسم 2011-2012، أما في المجموع فهو يمتلك 473 هدفا في 519 مباراة بالدوري. جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 76 نقطة، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 80 نقطة، ويأتي ريال مدريد خلفاً له برصيد 78 نقطة.

قد يهمك ايضا:

فرانس فوتبول تشكف تصدر ميسي قائمة أغنى اللاعبين في العالم

رئيس برشلونة يغرى ميسي بعقد لمدة 3 سنوات لتجديد عقده

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ يناقش ضم البرغوث وليو يفكر فى مان سيتي بايرن ميونخ يناقش ضم البرغوث وليو يفكر فى مان سيتي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab