طريقة إحتفال أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني وموعد استلام الكأس
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

طريقة إحتفال أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني وموعد استلام الكأس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طريقة إحتفال أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني وموعد استلام الكأس

أتلتيكو مدريد الإسباني
مدريد-العرب االيوم

حصد أتلتيكو مدريد في الحصول على لقب الدورى الإسباني الليجا لهذا الموسم، وذلك بعد الفوز على بلد الوليد 2-1، في المباراة التى أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الدورى الإسبانى لكرة القدم. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن اتلتيكو مدريد سيتسلم كأس الدوري، اليوم الأحد، على ملعب واندا متروبوليتانو، بدون حضور جماهير بسبب القيود الصحية، وسيتواجد في تسليم لقب الليجا وزير الرياضية خوسيه مانويل رودريجيز أوريبس ورفقته رئيس مجتمع مدريد إيزابيل دياز أيوسو، بالإضافة الى عمدة العاصمة خوسيه لويس مارتينيز ألميدا.

وأضافت: سيتمكن جماهير أتلتيكو مدريد من الاحتفال بلقب الدوري الإسباني، من خلال حافلة سيتواجد فيها اللاعبون عند باسيو دي لا كاستيلانا. وأصدر اتلتيكو مدريد تعليمات من اجل الاحتفال بلقب الليجا، من خلال ارتداء الجماهير القميص الأحمر والأبيض ، وإخراج الأوشحة والأعلام من نوافذ السيارات و القيادة ببطء. ووفقا للصحيفة من المتوقع أن تصل القافلة الى ساحة نيبتونو من اجل الاحتفال بلقب الدوري الاسباني، والذي حصل عليه الروخي بلانكوس عن جدارة واستحقاق.

وشهدت احتفالات جماهير أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني مساء أمس السبت، واقعة حزينة، بعد وفاة شاب يبلغ من العمر 14 عاما، كان مع عائلته فى رحلة لمساندة الفريق خلال مواجهة بلد الوليد، بعد اصطدام رأسه بأحد الجدارات فى موقف سيارات، وذكرت شبكة "cuatro" الإسبانية، أن احتفالات جماهير أتلتيكو مدريد شهدت واقعة حزينة بعد وفاة شاب يبلغ من العمر 14 عاما، كان مسافرًا في سيارة مع عائلته وأصدقائه، مرتديًا أوشحة أتلتيكو مدريد بمناسبة الاحتفال بلقب الدوري. 

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن الشاب المتوفى أخرج نصف جسده من نافذة السيارة واصطدم بجدار في ساحة الانتظار، حيث تعرض لإصابة خطيرة في الرأس ودخل فى نوبة قلبية، حيث تمت محاولة إسعافه، ولكنها باءت بالفشل. وعلق رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو على هذا الحادث قائلا: "نحن حزينون جدا لوفاة هذا الشاب البالغ من العمر 14 عامًا، سيتذكره أتليتي دائمًا". 

وحقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا الموسم الحالى للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق بلد الوليد بنتيجة 2 – 1، ليصل إلى النقطة 86 هذا الموسم، بينما هبط صاحب الأرض إلى دورى الدرجة الثانية بعد توقف رصيده عند 31 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير. ونجح الروخى بلانكوس فى العودة إلى منصات التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ موسم 2013 - 2014، تحت قيادة دييجو سيميونى.  ويتزعم ريال مدريد الأندية الإسبانية حصدا للقب الدوري برصيد 34 لقبا، والذى كان آخرها فى الموسم الماضى 2019 - 2020.

قد يهمك ايضا:

مدرب برشلونة يقلل من أهمية "نهائي" أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد راحة يومين قبل مواجهة برشلونة فى الدورى الإسبانى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طريقة إحتفال أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني وموعد استلام الكأس طريقة إحتفال أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني وموعد استلام الكأس



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab