عقدة الإنجليزي تضع نجوم الفن في مواقف تكسف على رأسهم الهضبة وإليسا
آخر تحديث GMT00:04:47
 العرب اليوم -

عقدة الإنجليزي تضع نجوم الفن في مواقف تكسف على رأسهم الهضبة وإليسا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عقدة الإنجليزي تضع نجوم الفن في مواقف تكسف على رأسهم الهضبة وإليسا

النجم عمرو دياب
القاهرة ـ أ ش أ


"معلش على اللغة الإنجليزية بتاعتى أصل أنا تعليم فرينش"، هكذا سخرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من ضعفها وعدم إتقانها لنطق اللغة الإنجليزية أثناء برنامج "ذا فويس"، لتنضم لقافلة النجوم الذين يعانون من عقدة نطق اللغة الإنجليزية التى وضعتهم فى مواقف محرجة للغاية.

إليسا

فازت النجمة إليسا بجائزة "الميوزيك أورد"، عن فئة أفضل فنانة عربية عام 2005، وخلال كلمتها بعد تسلمها الجائزة تحدثت باللغة الإنجليزية وقالت: "تانكس"، بدلًا من "ثانكس".

غادة عبد الرازق

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عندما اعتلت المسرح لإعلان اسم الفائزة بجائزة أفضل ممثلة باللغة الإنجليزية، فتحدثت باللغة الإنجليزية بطريقة طريفة، حيث جاء لفظها غير صحيح وغير مفهوم لمعظم الكلمات التي بدا واضحًا على الرغم من أنها كانت تقرأ من ورقة أمامها، كما أنها كانت تتلعثم بين الكلمة والأخرى، وكأن الجملتين اللتين قالتهما كتبتا لها بالعربية كي تتمكن من قراءتهما.

عمرو دياب

كما ينتشر بين الحين والآخر فيديو للهضبة عمرو دياب أثناء تسلمه جائزة الـ"World Music Award"، إذ أصر على التحدث باللغة الإنجليزية على الرغم من عدم إتقانه لها، حيث أهدى جائزته إلى أفراد عائلته وبدا غير مرتاح على المسرح، كما وانتشر فيديو آخر له وهو يجري مقابلة مع إحدى القنوات الأجنبية، حيث تلعثم باللغة الإنجليزية؛ مما وضع "الهضبة"، في مقف محرج.

 مى الحريرى

كانت الفنانة مي الحريري، شاركت متابعيها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بصورةٍ لها تجمعها مع وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق.

وعلقت على الصورة قائلة: " We love u PM Mohmad el machnok God bless u dear"، أي "نحبك يا رئيس الوزراء محمد المشنوق.. بارك الله فيك يا عزيزي".

وبدأ الناشطون السخرية على ما كتبته، حيث إنّ "PM" هي اختصار لـ"Prime Minister" ، أي رئيس مجلس الوزراء، والوزير يدعى نهاد وليس محمد، بل محمد المشنوق هو وزير البيئة.

وتزامنا مع الصورة التي نشرتها انتشر فيديو مجتزأ لمقابلة قديمة أجرتها "الحريري"، مع إعلامي باكستاني، على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر ضعفها في اللغة الإنجليزيّة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقدة الإنجليزي تضع نجوم الفن في مواقف تكسف على رأسهم الهضبة وإليسا عقدة الإنجليزي تضع نجوم الفن في مواقف تكسف على رأسهم الهضبة وإليسا



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab