برشلونة للمرة الثامنة فى نهائى دورى أبطال أوروبا رغم الهزيمة من بايرن ميونيخ
آخر تحديث GMT02:42:26
 العرب اليوم -

برشلونة للمرة الثامنة فى نهائى دورى أبطال أوروبا رغم الهزيمة من بايرن ميونيخ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برشلونة للمرة الثامنة فى نهائى دورى أبطال أوروبا رغم الهزيمة من بايرن ميونيخ

برشلونة
مدريد – لينا العاصى

نجح نادى برشلونة فى التأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثامنة فى تاريخه، رغم هزيمته أمام بايرن ميونيخ بنتيجة (3-2) فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" ضمن إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
برشلونة إعتمد على إنتصاره ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد ليحجز نفسه كأول فريق يلعب فى النهائى المنتظر إقامته الشهر المقبل على الملعب "الأوليمبى" فى العاصمة الألمانية "برلين".
 
وينتظر برشلونة القائز من موقعة نصف النهائى الثانية بين ريال مدريد ويوفنتوس لمعرفة هوية الطرف الأخر لنهائى أمجد واعرق الكؤوس الأوروبية.
 
بايرن ميونيخ معه مدربه بيب جوارديولا دحل اللقاء بتشكيل مكون من نوير، رافينها، بواتينج، بن عطية، بيرنات، ألونسو، شفاينشتايجر، تياجو، لام، مولر وليفاندوفسكي.    
 
على الجانب ، فإن لويس انريكى قرر بداية المباراة بقائمة ضمت شتيجين، ألفيس، بيكيه، ماسكيرانو، ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، إنييستا، ميسي، نيمار وسواريز.
 
المباراة بدأت بضغط قوة من بايرن ميونيخ بغرض إحراز هدف مبكر يقربهم من أمل تعويض مباراة الذهاب، وكان لهم ذلك فى الدقيقة السابعة بواسطة رأسية المهدى بن عطية.
 
هذا الهدف جعل برشلونة يتحرك للأمام بغرض قتل أمال الفريق البافارى، ومن هجمة منظمة قادها ميسى لسواريز والذى هيأ الكرة لنيمار ليسكنها الشباك معلناً الهدف التعادل للضيوف بالدقيقة 15، أتبعه هدف أخر بنفس الطريقة فى الدقيقة 29، مؤكداً من خلاله إقتراب برشلونة من حلم الوصول إلى برلين.
 
مع بداية الشوط الثانى، يبدو أن سواريز شعر ببعض الألام فقرر انريكى تبديله حفاظاً عليه وإثحام بيدرو، وهو ما يبدو أثر هجومياً على برشلونة، ما سمح لبايرن بالتقدم أكثر، وهو ما أدى إلى تسجيل البافارى هدفين بواسطة ليفاندوفيسكى وتوماس مولر بالدقيقتين 59 و74، وهما الهدفان اللذان يم يكونا كافيين لتنتى المباراة ويتأهل برشلونة غلى النهائى، ويقترب من تكرار إنجاز ثلاثية 2009.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة للمرة الثامنة فى نهائى دورى أبطال أوروبا رغم الهزيمة من بايرن ميونيخ برشلونة للمرة الثامنة فى نهائى دورى أبطال أوروبا رغم الهزيمة من بايرن ميونيخ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab