الفردوس الأخضر مقصد السُيّاح العرب في عطلة الربيع
آخر تحديث GMT19:40:03
 العرب اليوم -

"الفردوس الأخضر" مقصد السُيّاح العرب في عطلة الربيع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الفردوس الأخضر" مقصد السُيّاح العرب في عطلة الربيع

منتجع "الفردوس الأخضر مراكش"
مراكش_ العرب اليوم

يُعد منتجع "الفردوس الأخضر مراكش" من المنتجعات الصحية التي شهدت النور في منطقة النخيل السياحية في مراكش منذ بداية التسعينات، والتي حقّقت نتائج هائلة في الإقبال عليها خاصة من السُيّاح العرب، الذين يختارون الإقامة في هذا المنتجع الذي يتصف بالجمالية في كل شيء، والهدوء في الإقامة والراحة النفسية والطمأنينة، علاوة على الفخامة والرقي، الذي يمتاز به ويجعل معظم الزوار يكررون زياراتهم كلما أُتيحت لهم فرصة العودة إلى مدينة مراكش.

ويتميز هذا المنتجع بهندسته المعمارية الراقية والعصرية، التي تبعث الراحة في النفس وتجعلك تشعر وكأنك تقيم في أحد القصور الملكية الفاخرة؛ فهو يمتاز بتصميم فاخر من حيث المداخل والمخارج والتصميم الهندسي المعتمد في جميع غرف المنتجع وفيلله وإقاماته الخاصة، وكذلك الرقة في اختيار الألوان المتجانسة والمميزة التي تزيد من روعة المكان وتمنحه ذلك السحر الفاتن.

وتمّ تجهيز الفضاء بأثاث فاخر وزين بديكورات وإكسسوارات راقية ولوحات فنية مميزة، وتعود لأكبر الفنانين التشكيلين العالميين، والتي أضّفت على كل ركن من أركان المنتجع رونقَا مُبهرًا.

ويتوفر في المنتجع حديقة واسعة تتوفر على مسابح كبيرة منها الخاصة بالكبار والصغار، فضلاً عن ملعب للغولف وآخر للتنس وملعب لكرة القدم، والحديقة ممتعة وذات منظر ساحر وفاتن، وكأنك في فرودس أخضر بالفعل مليء بالأشجار المتنوعة والنباتات الخضراء والملونة، التي تجعل المكان يتحول بالفعل إلى فردوس غير متأثر بحرارة الصيف ولا بقسوة البرد.

هذا بالإضافة إلى توفر المنتجع على حمّام تقليدي مغربي  وآخر بالبخار ومركز تدليك وصالونات تجميل، ونادي صحي لليّاقة البدنية، فضلاً عن 320 غرفة و50 فيلا و23 إقامة خاصة مُجهزة بجميع ما يلزم وكل ما قد يحتاجه النزيل أثناء إقامته في المنتجع، ناهيك عن المطاعم الثلاث المتنوعة التي تقدم الخدمات على مدار 24 ساعة في اليوم، والتي تنوع بين المغربي والشرقي والغربي؛ لترضي جميع الأذواق.

هذا ويبقى المنتجع من أكبر المنتجعات المتواجدة في المنطقة، والذي يعرف إقبالاً كبيرًا خاصة في فصل الربيع؛ حيث تقصده العائلات من مختلف بقاع العالم خاصة العائلات العربية، التي تفضّل قضاء عطلة الربيع في جو يسوده الهدوء وعنوانه الراحة النفسية والطمأنينة والذي يوفره منتجع "الفردوس الأخضر مراكش".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفردوس الأخضر مقصد السُيّاح العرب في عطلة الربيع الفردوس الأخضر مقصد السُيّاح العرب في عطلة الربيع



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab