الدوري المصري الممتاز يستأنف مبارياته بمواجهات قوية في الأسبوع رقم 32
آخر تحديث GMT00:59:18
 العرب اليوم -

الدوري المصري الممتاز يستأنف مبارياته بمواجهات قوية في الأسبوع رقم 32

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الدوري المصري الممتاز يستأنف مبارياته بمواجهات قوية في الأسبوع رقم 32

نادي إنبي
القاهرة - عبدالحميد محمد

تنطلق، السبت، مباريات الأسبوع رقم 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بإجراء ثماني مواجهات، يحل فيها "انبي" ضيفًا على "سموحة" في السادسة والنصف، بينما يستضيف "دمنهور" فريق "الاسماعيلي" في الرابعة والنصف، ويلتقي "بتروجيت" مع "المصري" في الاسماعيلية في السادسة والنصف وفي الموعد نفسه يصطدم "طلائع الجيش" بـ"وادي دجلة" في جهاز الرياضة العسكري.

كما يحل "الرجاء" ضيفًا على "المقاولون العرب" في الجبل الأخضر في الرابعة والنصف، ويلعب "الاتحاد السكندري" مع "النصر" في بتروسبورت، في الثامنة، فيما يواجه "الداخلية" فريق "اتحاد الشرطة" في العباسية، الساعة الرابعة والنصف، ويستضيف "مصر المقاصة" في الفيوم نظيره "الجونة" في الرابعة والنصف، وذلك في إطار الصراع على التواجد في القمة، وللابتعاد عن منطقة قاع جدول المسابقة.

ويدخل "انبي" المباراة، في المركز الثاني، برصيد 60 نقطة، ويرفع شعار الفوز بقيادة طارق العشري؛ لمواصلة ملاحقة "الزمالك"، فضلًا عن خروجه من دوامة التعادلات التي وقع فيها، بينما يدخلها "سموحة" محتلًا المركز 16، برصيد 33 نقطة، وتمثل له أهمية كبيرة؛ للهروب من شبح الهبوط.

أما في مواجهة "دمنهور" و"الاسماعيلي"؛ فيتطلع كل فريق إلى الحصول على النقاط الثلاثة، خصوصًا "الاسماعيلي" الذي عاد إلى الانتصارات، وأصبح يمتلك 42 نقطة احتل بها المركز الثامن، في حين أصبح "دمنهور" قريبًا للغاية من الهبوط بعد احتلاله المركز 20 والأخير برصيد 11 نقطة فقط.

بينما ملعب الاسماعيلية، يدخل "المصري" صاحب المركز 12، برصيد 39 نقطة، اختبارًا جديدًا أمام "بتروجيت" صاحب المركز السابع، برصيد 43 نقطة، وتعتبر المباراة مهمة للفريقين، وخصوصًا "المصري" الذي أصبح قريبًا جدًا من الهروب من شبح الهبوط، بعد فوزه على "الجونة" في الجولة الأخيرة من المسابقة، ويسعى بقيادة مدربه مختار مختار إلى الابتعاد عن منطقة الهبوط. 

ويلتقي "طلائع الجيش" مع نظيره "وادي دجلة" وسط رغبة كليهما بالفوز، حيث يحتل "الجيش" المركز 11، برصيد 40 نقطة، فيما يقع "دجلة" في المركز الخامس من جدول الترتيب، برصيد 46 نقطة، وفي الجبل الأخضر يلعب "المقاولون" و"الرجاء مطروح" بطموح مختلف، حيث يحاول "المقاولون" ضمان المنافسة على منطقة الوسط بعد وصوله إلى النقطة 43، محتلًا بها المركز التاسع، بينما "الرجاء" مازال يحاول الهروب من شبح الهبوط، وإن كان أصبح من بين الفرق الهابطة بعد احتلاله المركز 17 برصيد 28 نقطة.

و يبحث "الاتحاد السكندري" صاحب المركز السادس، برصيد 43 نقطة، في استاد بتروسبورت، عن الفوز أمام "النصر"، فيما يلعب "الداخلية" الذي يحل في المركز 13، برصيد 36 نقطة، ضد نظيره "الشرطة" صاحب المركز الـ10 برصيد 42 نقطة على ملعب كلية الشرطة، بينما يستضيف فريق "المقاصة" صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة "الجونة" 14 برصيد 36 نقطة.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوري المصري الممتاز يستأنف مبارياته بمواجهات قوية في الأسبوع رقم 32 الدوري المصري الممتاز يستأنف مبارياته بمواجهات قوية في الأسبوع رقم 32



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab