أناقة التصميم وقوة الأداء في جاغوار fpace البريطانية
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

السيارة الجديدة تتسع لخمسة ركاب براحة مطلقة

أناقة التصميم وقوة الأداء في جاغوار F-PACE البريطانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أناقة التصميم وقوة الأداء في جاغوار F-PACE البريطانية

سيارة جاغوار F-PACE
لندن - ماريا طبراني

أطلقت شركة "جاغوار" سيارتها الجديدة لعام 2016 جاغوار F-PACE، حيث تعتبر سيارة "كروس أوفر" عالية الأداء على الطرق السريعة. وقد تم تصميمها وهندستها لتوفير أعلى مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهر بها جميع سيارات العلامة التجارية الأشهر في عالم السيارات، بالإضافة إلى ديناميكيات قيادة لا مثيل لها ومرونة عالية للاستخدامات اليومية، مما لا يدع مجالا للشك بأنها السيارة الرياضية العملية المثالية لجميع عشاق السيارات المولعين بالقيادة.

أناقة التصميم وقوة الأداء في جاغوار fpace البريطانية

وتم تطوير سيارة جاغوار F-PACE الجديدة كليا باستخدام هيكل خفيف الوزن من الألومنيوم، مع الجمع بين خطوط وأسطح نقية وأبعاد مثالية مع مزايا مستوحاة من سيارة «F-TYPE»، مثل الأوراك الخلفية القوية، وفتحات التهوية الجانبية والطابع المميز للأضواء الخلفية.

ويعكس تصميم الشبك الأمامي الجريء وغطاء المحرك القوي القدرات الأدائية للمحركات مثل المحرك سداسي الأسطوانات سوبرتشارجد بقوة 380 حصان.

وتجسد عناصر مثل المصابيح الأمامية full-LED الرقيقة، والعجلات المصنوعة من الألمنيوم المطروق مقاس 22 بوصة، وقوس العجلات الأمامي القصير، بشكل مثالي الرؤية التصميمية للسيارة النموذج جاكوار C-X17 وترتقي بها إلى مرحلة الإنتاج.

وتتسع سيارة F-PACE الجديدة لخمسة ركاب براحة مطلقة، حيث تحتوي على جميع أنواع الرفاهية الترفيه مثل المقاعد المجهزة بتقنية التدفئة والتي يمكن طيها كهربائيا، والتقنيات الحديثة مثل نظام المعلومات والترفيه InControl Touch Pro، ولوحة العدادات الافتراضية عالية الدقة التي تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة.

وتنفرد هذه السيارة بقاعدة عجلات ومحور فريدين لا تشترك فيهما مع أي سيارة أخرى من جاجوار. وبفضل قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 4,731 ميلليمتراً وعرضها 2,874 ميلليمتراً، تمتاز سيارة F-PACE  الجديدة بمظهرها الأنيق مع قوس عجلات أمامي قصير تشتهر به تصاميم جاغوار، فضلا عن التصاميم الداخلية الرحبة للغاية.

ويتسع صندوق الأمتعة إلى 650 لتر، كما يدخل الألمنيوم في صنع 80% من بنية البدن الخفيفة والمتينة، ويعتبر هيكلها الأحادي الوحيد في فئته المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم. وتم تخفيف وزن السيارة بشكل أكبر بفضل الباب الخلفي المصنوع من مواد مركبة، واستخدام المغنيزيوم في صنع قطع مثل العمود العرضي الأمامي في السيارة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أناقة التصميم وقوة الأداء في جاغوار fpace البريطانية أناقة التصميم وقوة الأداء في جاغوار fpace البريطانية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab