شركة فورد تطرح سيارتها غالاكسي في الأسواق
آخر تحديث GMT22:04:49
 العرب اليوم -

قيادة رائعة اعتمادًا على مواصفات تقنية متطورة

شركة "فورد" تطرح سيارتها "غالاكسي" في الأسواق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "فورد" تطرح سيارتها "غالاكسي" في الأسواق

سيارة "Galaxy Ford"
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت عملاق التصنيع الأميركي للسيارات، "فورد" الفئة الجديدة من سيارتها "Galaxy Ford" لعام 2015، المزودة بسبعة مقاعد مريحة والتي تعطي لمسة أكثر دقة بفضل تصميمها الداخلي والخارجي، فضلاً عن معدات وأجهزة السيارة التي تعمل بشكل أفضل بسبب خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ويتراجع سوق السيارات الكبيرة في أوروبا في الوقت الجاري، وفقًا لأرقام مبيعات سيارة "K T Neuman" العائلية الضخمة وهي إنتاج مشترك من "أوبل" و"فولكس واغن"، أما سيارات "رينو" الضخمة، "Espace" فبدأت تنسحب من أسواق المنافسة تماما، ولن تطرح الشركة السيارة من جديد.

ويُعتبر انتقاء السيارة ذات الأغراض المتعددة والضخمة "أم بي في"، في السوق لا يزال يستحق المزيد من العناء بالنسبة إلى بعض شركات صناعة السيارات، إذ عمل شريك "فورد" القديم "فولكس واغن" على تحديث سياراتهما المشتركة مثل " "Sharanونقل المصانع التي يجري فيها إنتاج فئات مثل مونديو وإس ماكس وغالاكسي إلى إسبانيا وتجديد السيارات الثلاث في إطار هذه العملية.

وتعتبر سيارات "Galaxy  Ford" هي الخطوط الثلاثة الأخيرة التي ترتبط بشكل وثيق في شركة "فورد" ومن المقرر طرحها في الأسواق مجددًا، خصوصًا وأنها تبيع نحو 3 آلاف سيارة سنويا في بريطانيا، مقارنة مع حوالي 8 آلاف سيارة من فئات "إس ماكس".

شركة فورد تطرح سيارتها غالاكسي في الأسواق

وعلى الرغم من تغير السوق بنسبة 65% تجاه بيع هذا النوع من السيارات، إلا أن سيارة "غالاكسي" حافظت على تقديم مبيعات ثابتة، لدى شركات تأجير السيارات، التي عملت على الاعتناء بشكل جيد بالسيارة المستعملة، على الرغم من أنها قطعت مسافات عالية.

وعلى الرغم من بدء تفعيل قوانين الانتقال في لندن بأقل الانبعاثات، التي أطلقت عام 2010، إلا أن السيارة الجديدة تقدم تغييراً عظيماً يتمثل في تحولها إلى النظام الهجين أي تسير من خلال الكهرباء بعد سرعة معينة، أو دفع رسوم باهظة، وهو ما يعني أن شركات تأجير السيارات الخاصة ستحرص على التعامل مع موردين آخرين، وستحتاج سيارات "فورد" إلى الرعاية، وفي غضون ذلك الوقت ستخفض الشركة انبعاثات الكربون من السيارات التي توردها لشركات تأجير السيارات، مع تحسين مواصفاتها الداخلية.

وهناك نوعان من محركات "البنزين" لهذه السيارة، الأو هو محرك "تربو" سعته 1.5 لتر بنزين، وتصل قوته إلى  158 "حصان"، أما المحرك الثاني فيبلغ نحو 2 لتر وتصل قوته إلى 237 "حصان"، كما تتوفر نماذج أخرى بمحرك سعة 2 لتر مع قوة محرك تبلغ 118 أو 148 أو 177 أو 207 أحصنة، كما تتوفر علبة تروس يدوية بست سرعات في معظم النماذج، إلا أن محرك البنزين بسعة 2 لتر يأتي مع ست سرعات أوتوماتيكية وقوة محرك ديزل أقوى من التي تتوفر  بست سرعات، إلى جانب قابض تلقائي مزدوج.
 
كما يمكن الحصول على نموذج السيارة ذات الدفع الرباعي في هذه الفئة، على الرغم من أنها تتوفر مع محركات الديزل بقوة 148 "حصان" مع علبة التروس اليدوية، ومحرك ديزل بقوة 177 "حصان"، إلى جانب علبة تروس، ويمكن إضافة من 1365 إلى 1550 جنيه إسترليني، للتمتع بتأثيرات مهمة بشأن استهلاك الوقود.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فورد تطرح سيارتها غالاكسي في الأسواق شركة فورد تطرح سيارتها غالاكسي في الأسواق



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab