السيارة التجريبية إنفينيتي q60 الرياضية القوة الفاتنة
آخر تحديث GMT01:11:10
 العرب اليوم -

السيارة التجريبية إنفينيتي Q60 الرياضية القوة الفاتنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السيارة التجريبية إنفينيتي Q60 الرياضية القوة الفاتنة

السيارة التجريبية إنفينيتي Q60
القاهرة - العرب اليوم

كشفت إنفينيتي عن رؤيتها لسيارة الكوبيه الرياضية الفاخرة قبيل مشاركتها في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت.
 
ومن المتوقع أن تجذب إنفينيتي Q60 المذهلة عشاق سيارات الكوبيه بتصميمها الرائع المتميز بحوافها الحادة والمقصورة الداخلية المصنوعة يدوياً، مع أداء وقوة تتناسب مع فخامتها. وتأتي النتيجة في الاندماج الرائع بين المظهر الأخاذ والسرعة المثيرة.
وتتميز السيارة التجريبية Q60 بانخفاضها وعرضها وومظهرها الواثق على الأرض ما يوحي بانسيابيتها الاستثنائية ومتعة قيادتها.
السيارة التجريبية Q60 جديدة وأصيلة وتسعرنا بأننا رأيناها من قبل في بعض نواحي تصميم سيارة Q80 انسبيريشن (التي عُرضت في أكتوبر الماضي في معرض باريس للسيارات) على نحو واضح في أدق التفاصيل.
 
يذكرنا خط السقف المنخفض والمقاعد الجلدية المُنجّدة بسيارة Q80 انسبيريشن الأنيقة، بينما استوحيت الفتحات الانسيابية خلف أقواس العجلتين الأماميتين من سيارة السيدان الرياضية التجريبية Q50.
 
وقال ألفونسو ألبايسا،مدير التصميم التنفيذي في شركة إنفينيتي موتور المحدودة: "تعتبر سيارة Q80 انسبيريشن اشارة واضحة على  لغة التصاميم المستقبلية من إنفينيتي. أما السيارة التجريبية Q60 فهي الخطوة التالية في رحلتنا".
وأضاف: "منحت الخطوط المتدفقة في سيارة Q80 انسبيريشن للسيارة التجريبية Q60 مظهر الكوبيه بينما أعطتها لمسات الفورمولا واحد المستوحاة من  Q50 أو روج لمحات الشخصية الرياضية".
وتتعزز الإثارة البصرية في الخطوط التي تلامس حواسك في هذه السيارة التجريبية من خلال العجلات الخاصة قياس 21 بوصة التي تأخذ حيز قوس العجلة كلياً.أما الأضلع السوداء داخل العجلة فهي مستوحاة من ريش التوربينات النفاثة باللون غير اللامع والكروم وتمتد إلى الحافة ما يؤكد هوية الكوبيه.
في المقصورة الداخلية، نلاحظ الجودة العالية من خلال اهتمام إنفينيتي بجميع التفاصيل الدقيقة، ويظهر ذلك بوضوح من الجلد بدرزات يدوية رائعة  إلى الاستخدام المثالي لألياف الكربون.
ويستخدم مصممو إنفينيتي مجموعة متنوعة من الجلود في المقاعد لتحقيق التوازن المثالي بين معايير الراحة والدعم كما يجب أن يكون في سيارات الكوبيه الرياضية الفاخرة. كما يجعل المصممون  السيارة التجريبية Q60 مركبة كوبيه "2 + 2" حقيقية بمنح الركاب في الخلف مساحة أوسع للأقدام من خلال استخدام مقاعد رياضية حقيقية.
كإشارة للجيل القادم من سيارات الكوبيه الرياضية الفاخرة من إنفينيتي، استخدمت السيارة التجريبية Q60 الخطوط المشدود وصفات السيارات الرياضية لتعزيز الشكل الاستثنائي والتواجد المحسوس.
ويمكن مشاهدة السيارة التجريبية Q60 عن قُرب عندما تقيم إنفينيتي مؤتمرها الصحفي خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت عند الساعة 8:00 صباحاً يوم الثلاثاء 13 يناير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارة التجريبية إنفينيتي q60 الرياضية القوة الفاتنة السيارة التجريبية إنفينيتي q60 الرياضية القوة الفاتنة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab