الريان القطري يتحدى الخسارة المحلية قبل مواجهة الهلال الآسيوية
آخر تحديث GMT05:34:56
 العرب اليوم -

الدنماركي مايكل لاودروب رفض منح اللاعبين راحة

الريان القطري يتحدى الخسارة المحلية قبل مواجهة الهلال الآسيوية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الريان القطري يتحدى الخسارة المحلية قبل مواجهة الهلال الآسيوية

نادي الريان القطري
الدوحة - العرب اليوم

رغم البداية القوية لفريق الكرة في نادي الريان القطري، في بطولة دوري الأبطال الآسيوي، بالفوز على الوحدة الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من البطولة القارية، إلا أن الفريق تلقى خسارة مفاجئة على يد الغرافة بنفس النتيجة في إطار مباريات الجولة 22 من دوري نجوم قطر.

وجاءت خسارة الغرافة قبل أيام من المواجهة الصعبة التي تنتظر الريان أمام الهلال السعودي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية، وهي المباراة التي يعول عليها الفريق القطري في مواصلة مسيرته الناجحة في المجموعة الحديدية في البطولة القارية التي تصدرها الريان منذ الجولة الأولى.

ورغم أن الخسارة أمام الغرافة أوقفت انتتصارات الفريق، ونتائجه المميزة على مدار الجولات الأخيرة، وبددت حلم الفريق في التمسك بالأمل الضعيف في المنافسة على اللقب الذي يحمله الفريق منذ الموسم الماضي، إلا أن هذه الخسارة لن يكون لها تأثير على المستوى الآسيوي وقبل أيام قليلة من مواجهة الهلال السعودي، خاصة أن تفكير الريان في لقاء الهلال ربما كان له بالغ الأثر على الجهاز الفني واللاعبين خلال مباراة الغرافة.

ولم يلعب الدنماركي، مايكل لاودروب، المدير الفني للريان بالقوة الكاملة من لاعبيه الأساسيين في بداية مباراة الغرافة الأخيرة، وذلك من أجل إراحة نجومه استعداداً لموقعة الهلال التي يعرف الجميع داخل القلعة الريانية مدى صعوبتها في ظل قوة المنافس الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره الغفيرة.

بدأ الريان مشوار دوري الأبطال الآسيوي بشكل طيب وتصدر مجموعته، رغم أن كل الترشيحات لم تكن تصب في صالحه قبل انطلال البطولة، ولذا سيحاول الفريق القطري بكل قوة استكمال المسيرة الناجحة والعودة بأفضل نتيجة ممكنة من العاصمة السعودية.

وأغلق الريان ملف الدوري المحلي بمجرد الانتهاء من مباراة الغرافة، وبدأ التركيز في الإعداد للمواجهة الآسيوية، ورفض لاودروب منح لاعبيه راحة عقب لقاء الغرافة في ظل ضيق الوقت المتبقي على مباراة دوري الأبطال الآسيوي.

ومن المقرر أن تطير بعثة الريان القطري إلى الرياض ظهر بعد غدٍ الاثنين، على أن تعود البعثة في اليوم التالي للمباراة التي ستقام الثلاثاء المقبل.
 
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريان القطري يتحدى الخسارة المحلية قبل مواجهة الهلال الآسيوية الريان القطري يتحدى الخسارة المحلية قبل مواجهة الهلال الآسيوية



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:59 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab