لاعبو المنتخب الإماراتي يعربون عن ثقتهم في التأهل قبل مواجهة الأخضر السعودي
آخر تحديث GMT14:41:08
 العرب اليوم -

في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 

لاعبو المنتخب الإماراتي يعربون عن ثقتهم في التأهل قبل مواجهة الأخضر السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لاعبو المنتخب الإماراتي يعربون عن ثقتهم في التأهل قبل مواجهة الأخضر السعودي

إسماعيل احمد يؤكّد صعوبة مباراة الثلاثاء مع الأخضر السعودي
دبي- محمود عيسي 

أعرب نجوم المنتخب الإماراتي عن تفاؤلهم بتحقيق الفوز، مساء اليوم الثلاثاء على الأخضر السعودي، وتأهلهم إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، الحلم الذي يراود جماهير الكرة الإماراتية، ويسعى جيل الانتصارات إلى تحقيقه للمرة الثانية في تاريخ المونديال.

وأبدى اللاعبون لوسائل الإعلام الإماراتية  ثقتهم باجتياز عقبة المنتخب السعودي، ومحاولة احتلال المركز الأول للمجموعة الأولى لضمان التأهل إلى الدور الثالث، بعيداً عن حسابات أفضل الثواني أو انتظار نتائج الآخرين، في الوقت الذي طالبوا جماهير الكرة الإماراتية التي ستزحف اليوم بالآلاف إلى استاد محمد بن زايد، لمساندة الفريق في مهمته الصعبة بالتشجيع المستمر لهم طوال المباراة وعدم استعجال الفوز.

وأكد مدافع الفريق، إسماعيل أحمد، الذي تألق في مباراة فلسطين الأخيرة، وكان أحد نجوم اللقاء، إن «مباراة اليوم غاية في الصعوبة، وأصبحت الآن أكثر أهمية بعد الفوز على فلسطين، في الجولة الماضية، وسنواجه فريقاً قوياً له خبرة طويلة، ويضم نجوماً على مستوى عالٍ، لكن في المقابل فإن منتخب الإمارات لديه لاعبون أفضل في كل الخطوط، ويكفي أنه يضم أحمد خليل أفضل لاعب في آسيا، وكذلك علي مبخوت هداف القارة، ونحن متفائلون بتخطي المنتخب السعودي، وأطالب الجماهير بمساندة قوية طوال المباراة لأنها ستلعب دوراً كبيراً في تحقيق الفوز».

وكشف مهاجم الفريق سالم صالح، العائد إلى صفوفه بقوة من جديد، وشارك بديلاً في لقاء فلسطين «لاشك في أن مباراة اليوم باتت على قدر كبير من الأهمية فهي ستحدد مصير منتخبنا في مشوار التأهل للمونديال، وأعتقد أن المباراة ستكون قوية بين الفريقين، ونحن لدينا تفاؤل وثقة كبيران بتحقيق الفوز وإهدائه إلى الجماهير التي أتمنى أن توجد بأعداد أكبر مما كانت عليه في مباراة فلسطين».

ونوّه نجم الهجوم علي مبخوت، وهداف الفريق، الذي من المتوقع أن يكون ضمن تشكيلة الفريق في المباراة «بقيت خطوة واحدة ونتأهل للدور الأخير من التصفيات، وأتمنى المشاركة في المباراة من بدايتها، وأسجل في شباك المنتخب السعودي لإسعاد الجماهير التي سيكون عليها دور مهم في المباراة».

وأوضح ماجد ناصر «أتمنى بصفة شخصية أن يكون الجمهور أكثر بمراحل في مباراة اليوم، مما كان عليه في مباراة فلسطين لأنهم الوقود الذي يعطي الحماس للاعبين طوال المباراة، ونعدهم ببذل كل ما نملك من جهد وعرق من أجل تحقيق الفوز، وكما أسعدناهم في مباراة فلسطين، التي أعتبرها الشوط الأول، لن ندخر جهداً من أجل إسعادهم في مباراة السعودية التي نعتبرها الشوط الثاني من المهمة، ونحن قادرون على تحقيق الفوز، وهناك حالة جيدة من التفاؤل تسود بين الجميع».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو المنتخب الإماراتي يعربون عن ثقتهم في التأهل قبل مواجهة الأخضر السعودي لاعبو المنتخب الإماراتي يعربون عن ثقتهم في التأهل قبل مواجهة الأخضر السعودي



نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:12 2024 السبت ,08 حزيران / يونيو

إطلالات أنثوية لياسمين صبري باللون الأحمر
 العرب اليوم - إطلالات أنثوية لياسمين صبري باللون الأحمر

GMT 12:01 2024 الخميس ,06 حزيران / يونيو

مانشستر سيتي يحدد سعر التخلي عن كانسيلو

GMT 00:11 2024 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

هشام ماجد وسن الأربعين!

GMT 21:43 2024 الخميس ,06 حزيران / يونيو

9 شهداء في قصف إسرائيلي في محيط مستشفى غزة

GMT 03:26 2024 الخميس ,06 حزيران / يونيو

حزب الله يستهدف منصة القبة الحديدية في إسرائيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab