التفاؤل يسود تمارين الاتحاد والإدارة تغري اللاعبين بالمكافآت
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

بولوني يخطط لخنق الهلال و"الزعيم" يهدد بالمرتدات

التفاؤل يسود تمارين "الاتحاد" والإدارة تغري اللاعبين بالمكافآت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التفاؤل يسود تمارين "الاتحاد" والإدارة تغري اللاعبين بالمكافآت

المدرب الروماني لفريق الاتحاد الروماني لازلو بولوني
جدة ـ العرب اليوم

وضع المدرب الروماني لفريق الاتحاد، الروماني لازلو بولوني اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الكلاسيكو أمام الهلال بعد غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث ستشهد التشكيلة الاتحادية تغييرات فنية طفيفة تتناسب مع الأسلوب الذي سيواجه به الهلال، وتتضمن مخططات بولوني الحد من خطورة الوسط والهجوم الهلالي القوي من خلال اللعب بـ3 محاور في وسط الملعب.

وشدد المدرب الروماني خلال تحضيراته الفنية على ضرورة التزام اللاعبين بالانضباط داخل الملعب والعمل على تنفيذ الأسلوب الفني الذي وضعه للمباراة، وسادت الروح المعنوية العالية بين اللاعبين وظهر خلال التمارين حرصهم على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات وحصد النقاط الكاملة للمنافسة على لقب الدوري.
و رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية مجزية للاعبين في حال تحقيق الفوز، بالإضافة إلى المكافأة التي وعد بها عضوا شرف النادي أنمار الحائلي وأحمد كعكي.

و فَرَضَ المدير الفني للهلال، اليوناني جورجيوس دونيس على مهاجمي الفريق تدريبات خاصة بكيفية بناء الهجمة المرتدة السريعة وإنهائها بالشكل السليم، وذلك في مران أمس وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

وكان الفريق الهلالي استأنف مساء الثلاثاء تحضيراته الميدانية استعدادًا للقاء مضيفه الاتحاد بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث طبّق الجهاز الفني في الجزء الأول من المران عددًا من التدريبات اللياقية على مسافات وسرعات مختلفة، قبل أن يركز المدرب على تدريبات المهاجمين التي شارك فيها بفعالية نواف العابد بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

وكان نجم الفريق سالم الدوسري شارك أيضًا في التدريبات الجماعية مساء أمس؛ وذلك بعد أن منعته "الأنفلونزا" من التواجد في مران الفريق مساء الاثنين، كما تواجد عبدالكريم القحطاني وعبدالله الشامخ في التدريبات بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب الأولمبي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التفاؤل يسود تمارين الاتحاد والإدارة تغري اللاعبين بالمكافآت التفاؤل يسود تمارين الاتحاد والإدارة تغري اللاعبين بالمكافآت



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab