دونيس يعيد الهلالي شراحيلي إلى التدريبات بعد اجتماع ثلاثي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

للمشاركة ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري جميل

دونيس يعيد "الهلالي" شراحيلي إلى التدريبات بعد اجتماع ثلاثي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دونيس يعيد "الهلالي" شراحيلي إلى التدريبات بعد اجتماع ثلاثي

دونيس و شراحيلي
الرياض – العرب اليوم

قرر مدرب "الهلال" اليوناني جورجيوس دونيس، إعادة حارس المرمى خالد شراحيلي إلى التدريبات الجماعية من جديد بعد تحويله إلى تدريبات الفريق الأولمبي لنحو أسبوعين إثر تأخره عن الحضور إلى تدريبات سابقة، كان آخرها وأبرزها التي سبقت المغادرة إلى دبي لخوض موقعة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام "الأهلي" الإماراتي.

واستجاب اليوناني إلى مطالبات بعض الشرفيين البارزين التي أوصلوها عبر رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ومدير الكرة فهد المفرج في الاجتماع الثلاثي الذي جمع الرئيس بالمدرب ومدير الكرة، وبناءً على ذلك منح الضوء الأخضر لشراحيلي للانخراط في التدريبات الجماعية تحضيرًا للقاء "القادسية" مساء الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة لمنافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وكشفت الفحوصات الطبية، التي أجريت بشكل دقيق على لاعب خط وسط فريق "الهلال" محمد الشلهوب تعرضه لتمزق بسيط في رباط الركبة الجانبي، يحتاج على إثره للعلاج لمدة أربعة أسابيع مما يعني غيابه عن ديربي الكرة السعودية، الذي سيجمع "الهلال" بفريق "النصر" في الجولة السابعة.

وكان "الهلال" أعلن مع شريك الرعاية الصحية في نادي "الهلالشركة" (بودا العربية) عن تعرض اللاعب لكدمة بعد مخاشنة لاعب "الاتحاد" مونتاري له في "الكلاسيكو"، الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب "الجوهرة" في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية.

ونفى الشلهوب خلال أحاديث جانبية مع ممثلي وسائل الإعلام أن يكون تعرض لقطع في الرباط الصليبي بعد سقوطه، والتي ترددت كثيرًا في الساعات التي أعقبت "الكلاسيكو"، إلا أن الجهاز الطبي في الفريق أكد أن لاعب خط الوسط تعرض لتمزق خفيف سيبعده عن الملاعب قرابة الشهر.

وشهد تمرين الفريق "الهلالي" مساء الأحد تواجد أعضاء شرف النادي الأمير نواف بن محمد والأمير فهد بن محمد إلى جوار رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، حيث راقبوا الاستعدادات الميدانية للقاء "القادسية" عن قرب والتقوا بمدير الكرة فهد المفرج والمدرب اليوناني جورجيوس دونيس وباللاعبين وحفزوهم بعبارات تشجيعية هدفت تجاوز العثرتين الأخيرتين أمام "الأهلي" الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ومن ثم "الاتحاد" ضمن الجولة الدورية السابقة.

وتغيب عن التدريبات التي استمت بالجوانب الفنية وتركزت على تنفيذ الكرات العرضية والتصويب على المرمى الثلاثي سلمان الفرج وأحمد شراحيلي جراء تعرضهما لإصابتين عضليتين والبرازيلي كارلوس إدواردو نظير معاناته من آلام مشط القدم، وتقرر أن يخضع الفرج وإدواردو لكشف طبي في عيادة النادي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونيس يعيد الهلالي شراحيلي إلى التدريبات بعد اجتماع ثلاثي دونيس يعيد الهلالي شراحيلي إلى التدريبات بعد اجتماع ثلاثي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab