اشتباكات مسلَّحة بين النّظام السّوريّ والمعارضة في ريف دمشق والقنطيرة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

اشتباكات مسلَّحة بين النّظام السّوريّ والمعارضة في ريف دمشق والقنطيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اشتباكات مسلَّحة بين النّظام السّوريّ والمعارضة في ريف دمشق والقنطيرة

دمشق ـ العرب اليوم

ذكر المرصد السوريّ لحقوق الإنسان أنَّ الطَّيران الحربيّ للنّظام السّوريّ قد نفَّذ غارة على مناطق في مدينة الباب في محافظة حلب، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللَّحظة كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوَّات النّظاميَّة ومقاتلي الكتائب المقاتلة في محيط مطار كويرس العسكريّ وسط استهداف الكتائب المقاتلة للمطار بقذائف الهاون، كما وردت أنباء عن إصابة الكتائب المقاتلة لمروحيّة أثناء هبوطها في المطار. وفي محافظة ريف دمشق تدور اشتباكات عنيفة بين القوّات النظاميّة ومقاتلي الكتائب المقاتلة في منطقة وادي بردى، كما تتعرَّض مناطق في مدينة يبرود لقصف من قبل القوّات النظاميَّة، ووردت أنباء عن إصابات، فيما قتل مقاتل من حزب الله اللبناني في اشتباكات مع مقاتلي جبهة النصرة والدولة الإسلامية وعدّة كتائب إسلاميّة مقاتلة في ريف دمشق. وفي محافظة دمشق ذكر المرصد  أنّ 3 قذائف هاون قد سقطت على مناطق في حيّ القصور دون أنباء عن إصابات، كما سقطت قذيفة أخرى على حيّ الخطيب كما ذكر المرصد السوريّ عن تعرَّض مناطق في قرية الجنينة محافظة دير الزور لقصف من قبل القوّات النظاميَّة مما أدَّى لسقوط جرحى، كما سقطت قذيفة على قرية البغيليَّة الخاضعة لسيطرة القوّات النظاميّة مما أدَّى لاستشهاد طفل. وفي محافظة إدلب قصفت القوَّات النظاميّة مناطق في جبل الزاوية وقرية حنتوتين  ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا. وفي محافظة درعا تعرَّضت مناطق في بلدة الغارية الغربية لقصف من قبل القوّات النظاميَّة مما أدَّى لأضرار في بعض المنازل. وفي محافظة القنيطرة تدور اشتباكات عنيفة بين القوّات النظاميّة ومقاتلي الكتائب المقاتلة في محيط سرية القطَّار ووردت أنباء عن سيطرة الكتائب المقاتلة على السرية بالكامل  وعن خسائر بشرية في صفوف القوّات النظاميّة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات مسلَّحة بين النّظام السّوريّ والمعارضة في ريف دمشق والقنطيرة اشتباكات مسلَّحة بين النّظام السّوريّ والمعارضة في ريف دمشق والقنطيرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab