مبطلناش إحساس لتامر حسني تحقق ٢٥ مليون مشاهدة
آخر تحديث GMT05:08:37
 العرب اليوم -

مبطلناش إحساس لتامر حسني تحقق ٢٥ مليون مشاهدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مبطلناش إحساس لتامر حسني تحقق ٢٥ مليون مشاهدة

الفنان المصري تامر حسني
القاهرة_ العرب اليوم

حققت اغنية مبطلناش احساس للفنان تامر حسني نسب مشاهدة وصلت الى 25 مليون مشاهدة بعد مرور اكثر من شهرين على طرحها بقناة شركة روتانا الرسمية بموقع يوتيوب.

أغنية «مبطلناش إحساس» لـ تامر حسني، كلمات: محمد القاياتي، ألحان: محمد حمزة، توزيع: أمين نبيل ميكس: هاني محروس، ماستر: جلال حمداوي، ومدير إنتاج: هاني صليب.

الأغنية من ألبوم تامر حسني الجديد، الذي يحمل اسم «خليك فولاذي» والتي طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، البوستر الدعائي الأول له قبل أيام.

من جهة أخرى، حقق كليب «اختراع» لـ الفنان تامر حسني، والفنان محمود العسيلي، أكثر من 24 مليونًا و100 ألف مشاهدة بعد طرحه على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، يوم 28 أغسطس.

أغنية «اختراع» من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان: أحمد زعيم، توزيع وسام عبدالمنعم، أما الكليب فهو من إخراج تامر حسني نفسه.

وتعتبر أغنية «اختراع» لـ تامر حسني، ومحمود العسيلي، هي أولى أغاني ألبوم «تامر» الجديد، والذي يحمل اسم «خليك فولاذي» وينتظر طرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة.

صدر لائحة الأكثر رواجًا على موقع "يوتيوب" بأغنية "الدنيا فيلم" التي قدمها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42.

كان تامر حسني طرح عددا من أغاني ألبومه "خليك فولاذي" على مدار الأسابيع الماضية، والتي حققت نسب مشاهدة عالية منها "مبطلناش إحساس" التي وصلت إلى 21 مليون مشاهدة، وأغنية "فجأة افترقنا" التي حققت 13 مليون مشاهدة وأغنية "نفس النهاية" التي حصدت 11 مليون مشاهدة، وبألف سلامة 14 مليون مشاهدة.

- تصالح تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت قد وجهت المغربية بسمة بوسيل رسالة جديدة الى زوجها الفنان تامر حسني بعد حل الخلافات بينهما وعودتهما من جديد، من خلال خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت بسمة بوسيل قائلة: "متهورة بس بحبك"، وذلك ردا على رسالة تامر حسني الرومانسية اليها التي أكد من خلالها على حبه لها ووصفها بالمتهورة.

كان تامر حسني كتب عبر خاصية ستوري بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "بسمة حبيبتي للأسف انتي ما فكرتي كويس وسلمتي ودنك لشر سوشيال ميديا كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي حبتني وعرفتني بيها ازاي يوصلوكي للبعد والزعل، المهم انا مش هزعل منك ولا هيرضيني انك تزعلي".

وأضاف: "عشان انتي حبيبتي وام عيالي وانا ضهرك وسندك مهما حصل بس اللي عايز اقوله لعل نكون سبب خير في التوعية ناس كتيرة.. لية لما حد بيزعل من حد بيكتب على سوشيال ميديا  طب حتى يكلمه الاول اية علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون".

وتابع: "ربنا جعل بينا مودة ورحمة عشان كدة انتي عارفة أن في ناس طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس انتي اللي هتخلصي من فكرة انك تسمعيهم .. مع انك مكنتيش كده".

واكمل: "ياريت تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لأولادنا بكل خير وفعلا أنا بشكر كل الناس والفنانين اللي سعوا في الخير لينا وأنا واثق انك زعلانة انك كتبتي كدة، هو تصرف متهور منك ولا يهمك مش عيب أى انسان يغلط ويتعلم وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك كان نفسي الكلام ده يكون بينا".


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صورة جديدة لتامر حسني في كواليس تحضيرات أغنية "خليك فولاذي"

تامر حسني يعلق على تشبيه مسيرته الفنية بـ عبد الحليم حافظ

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبطلناش إحساس لتامر حسني تحقق ٢٥ مليون مشاهدة مبطلناش إحساس لتامر حسني تحقق ٢٥ مليون مشاهدة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab