حمادة هلال يشوق جمهوره لكليبه الجديد «أم أحمد» ويكشف موعد طرحه
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

حمادة هلال يشوق جمهوره لكليبه الجديد «أم أحمد» ويكشف موعد طرحه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حمادة هلال يشوق جمهوره لكليبه الجديد «أم أحمد» ويكشف موعد طرحه

الفنان حمادة هلال
القاهرة - العرب اليوم

 

 

شوق المطرب المصري حمادة هلال متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكليب أغنيته الجديدة "أم أحمد"، من خلال طرح البرومو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".وكعادة حمادة هلال، ظهرت أجواء الكليب مليئة بالبهجة والمرح، حيث تشبه نمط أغنيته الشهيرة "تشرب شاي"، والتي حققت نجاحاً منقطع النظير بسبب تميزها عن باقي الأغاني التقليدية.

وعلق هلال، قائلاً: "ناس كتير بتسألني إيه حكاية.. أم أحمد.. إن شاء الله يوم الإثنين القادم الساعة 9 هنشوف ونعرف حکایة اغنية أم أحمد في البلكونة".وقبل أيام كان قد رثى حمادة هلال والدته في الذكرى الأولى لرحيلها، بكلمات مؤثرة، قائلاً: "سنة من عمري راحت وإنتي مش معايا يا أمي والحمدلله راضي الله يرحمك ويرحم كل اللى معاكي الطيبين اللي سبقونا الله يرحمنا جميعاً ويجمعنا في الجنة مع الأنبياء والشهداء والطيبين.. أسألكم الدعاء".

وسبق أن رفض حمادة هلال الانتقادات والتعليقات الساخرة التي وجَّهها البعض للفنانة السورية نسرين طافش؛ بسبب دورها في مسلسل "المداح" الذي شاركته بطولته خلال شهر رمضان الماضي.

وقال حمادة هلال، في مقابلة إذاعية، إنَّ التجربة كانت جديدة على نسرين طافش واستفادت منها، مشيراً إلى أنَّ الانتقادات التي وُجّهت لها كانت مقصودة ومرتب لها حتى تتم مضايقتها.

وأكد أنّ الأخطاء التي قد يكون وقع فيها المسلسل أو نسرين طافش، مثل عدم التحدث باللغة "الفلاحي" بشكلٍ جيد أو وضع المكياج فور الاستيقاظ صباحاً تقع فيها كل المسلسلات، ولم يتحدث عنها أحد بهذا الشكل.

وأشار المطرب والممثل المصري إلى أنَّه نصح نسرين طافش بعدم التحدث باللغة "الفلاحي"؛ لأنَّ المصريين الذين يعيشون بمحافظة الفيوم التي تدور بها أحداث المسلسل لا يتحدثون بهذه الطريقة، ولكن في النهاية بذلتَ مجهوداً كبيراً، خاصة أنَّها غير مصرية، لتقديم الدور بأفضل شكل.

وكشف حمادة هلال عن أنَّ الرقابة المصرية حذفت العديد من مشاهد المسلسل، أهمها مشهد يقرأ فيه آيات قرآنية على فتاة، موضِّحاً أنَّه لا يعلم سبب حذف المشهد، رغم أنَّه قرأ القرآن بشكلٍ صحيح، واستعان بشيخ؛ حتى يصحح له القراءة إذا كانت بها أخطاء.

وشدد على أنَّه لم يكن يتوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "المداح"؛ خاصةً بعدما جذبت الحلقة الأولى المشاهدين بشكلٍ كبير؛ بسبب مشاهد السحر، لافتاً إلى أنَّه كان خائفاً للغاية من تأدية هذه المشاهد؛ لأن الجمهور إذا لم يُصدقها فسيصبح المسلسل كوميدياً  هزلياً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حمادة هلال يشوق الجمهور لأغنية جديدة

تصريحات حمادة هلال في "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة هلال يشوق جمهوره لكليبه الجديد «أم أحمد» ويكشف موعد طرحه حمادة هلال يشوق جمهوره لكليبه الجديد «أم أحمد» ويكشف موعد طرحه



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab