حماقي يكشف سراً عن أغنية أحلى حاجة فيكي
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

حماقي يكشف سراً عن أغنية "أحلى حاجة فيكي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حماقي يكشف سراً عن أغنية "أحلى حاجة فيكي"

المطرب محمد حماقي
القاهره - العرب اليوم

أبدى الفنان محمد حماقي سعادته عقب انتهاء حفله الأخير الذي أُقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بمسرح أبو بكر سالم، مشيراً إلى أنه يرى دائماً أن حفلاته بالرياض تكون مختلفة واستثنائية وذلك يعتمد بشكل كبير على الجمهور السعودي.
محمد حماقي وموسم الرياض

أضاف حماقي خلال مؤتمر صحفي له على هامش حفله، أن موسم الرياض هذا العام كان رائعاً وبه الكثير من المفاجآت الكبيرة، وهو ما جعله يشعر بالسعادة من مشاركته في موسم الرياض ضمن العديد من الفنانين العرب المختلفين طوال فترة الموسم.

أشار إلى أن حفله تصادف مع الفلانتين وهو ما جعل من الحفل أكثر رومانسية، موضحاً أنا أغنية "أحلى حاجة فيكي" صدرت عام 2006 منذ 18 عاماً ولا يجدد فيها شيء حتى هذه اللحظة ولكن الجمهور يتفاعل معها ويحبها بطريقة غريبة.

أوضح أنه يعتبرها مثل أغنية "بيلي جين" للنجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، مؤكداً على أنها حتى هذه اللحظة عندما نقوم بالاستماع لهذه الأغنية نشعر كأنها جديدة.

أكد على أن أغنية "أحلى حاجة فيكي" كان فيها توفيق كبير من الله أثناء كواليسها، موضحاً أنه لم يتوقع أن تظل بعد 18 عاماً بنفس نجاحها منذ صدورها.

كما تحدث عن حبه للجمهور السعودي، واستمتاعه عندما يكون له حفل بالسعودية بسبب تفاعله وانبساطه معه، وهو ما يسعد الفنان دائماً وجود جمهور يحفظ أغانيه ويتفاعل معه بدون ملل، مؤكداً على أن الجمهور السعودي مختلف دائماً وغير أي جمهور آخر.

أردف: "أنا بغني أغنية أحلى حاجة فيكي زي ما هي، واستغرب جداً بس هي كان فيها توفيق كبير من ربنا، ومكنتش متخيل إنها تكون بالنجاح ده بعد 18 سنة، كل ما بغنيها بجس إنها كأنها لسه نازلة السنة دي".
محمد حماقي وتركي آل الشيخ

أما عن رأيه فيما يحدث في المملكة العربية السعودية الفترة الحالية فقال إنها تشهد طفرة كبيرة وتطور مذهلاً، مؤكداً على أنه يعرف حجم المجهود المبذول وراء ذلك، قائلاً: "فيه طفرة كبيرة جداً في السعودية في فترة صغيرة جداً، أنا مش مستغرب، لأن حجم المجهود المبذول من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة كبير، أنا بوجه له تحية كبيرة أوي يمكن الراجل ده مبينمش عشان يسعد الجمهور ويسعدنا إحنا كمان واللي بيحصل في موسم الرياض هو شيء خرافي".

في سياق متصل كانت قد ظهرت فاطمة ابنة الفنان المصري محمد حماقي واستطاعت أن تخطف الأنظار، بعدما نشر الفنان صورة لها مع ليونيل ميسي، عقب حضورهم مباراة إنتر ميامي الأمريكي والنصر السعودي.
فيما شهد الظهور الأول لابنة حماقي أثناء فعاليات افتتاح كأس موسم الرياض بالسعودية والمستشار تركي آل الشيخ، حيث يركز حماقي دائماً على إبعاد عائلته عن الأنظار خاصة منذ عودة حماقي وزوجته سيدة الأعمال نهلة الحاجري مرة أخرى بعد انفصالهما لفترة طويلة، ويميل إلى مشاركة الجمهور بأحدث أخباره الفنية وألبوماته وموعد صدور أغانيه وموعد حفلاته في المدن المختلفة حول العالم.

هذا، وشهد حفل حماقي الأخير إقبال جماهيرياً كبير من قبل الجمهور السعودي، واستطاع أن يقدم مجموعة مختلفة من أبرز وأهم أغانيه القديمة والحديثة في انسجام مع الجمهور السعودي، فيما تعد حفله في جدة في أول فبراير/شباط هي عودته للحفلات مرة أخرى بعد فترة توقف بسبب ما يحدث في قطاع غزة.

قد يهمك أيضــــاً:

محمد حماقي يبدع بحفله في موسم الرياض

محمد حماقي يشعل حماس جمهور حفله في موسم الرياض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماقي يكشف سراً عن أغنية أحلى حاجة فيكي حماقي يكشف سراً عن أغنية أحلى حاجة فيكي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab