سفارة السعودية لدى أستراليا تنظم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني
آخر تحديث GMT22:30:39
 العرب اليوم -
الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور "دليل" على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء المغرب يقرر إعادة فتح المساجد لأداء الصلوات الخمس ابتداء من 15 يوليو / تموز مع استثناء صلاة الجمعة الحكومة الفلسطينية تعلن عن تمديد فترة إغلاق محافظات الضفة الغربية لمدة 5 أيام إضافية اعتبارا من يوم غد الأربعاء الجزائر تعلن عن تسجيل 475 إصابة جديدة و9 وفيات بكورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي خلال جلسة مجلس الوزراء يعلن أن العراق لن ينام قبل أن يخضع قتلة الهاشمي للقضاء السعودية تعلن عن 49 وفاة و3392 إصابة جديدة بفيروس كورونا الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار الجيش السوري يوقع بمجموعة مسلحة تسللت من القاعدة الأمريكية بالتنف وزارة الداخلية المغربية تعلن أن شرطة مكافحة الإرهاب توقف 4 أشخاص يشتبه بأنهم عناصر خلية إرهابية موالية لداعش كانوا يخططون لاستهداف مواقع حساسة بالمملكة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن أعضاء حزب النهضة يتلقون تمويلا من قطر
أخر الأخبار

سفارة السعودية لدى أستراليا تنظم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سفارة السعودية لدى أستراليا تنظم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا نبيل بن محمد آل صالح
كانبيرا ـ واس

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا نبيل بن محمد آل صالح اليوم حفل استقبال في العاصمة الاسترالية كانبيرا بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي للبلدين ثم ألقى رئيس الوزراء الاسترالي طوني ابوت كلمةً رفع فيها التهاني نيابة عن الحكومة والشعب الاسترالي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " والشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني .

وأعرب عن أمنياته للمملكة ولشعبها دوام الازدهار والتقدم ، مشيداً بالعلاقات التي تربط المملكة واستراليا وتطورها في المجالات كافة .
ونوه بالمكانة القيادية التي تحتلها المملكة في العالم ، مؤكدا التزام حكومة استراليا بالعمل والتعاون مع المملكة لما فيه خدمة مصالح البلدين الصديقين ، وقضايا الاستقرار والسلام في العالم .

من جهته رفع السفير نبيل آل صالح في كلمة مماثلة ألقاها باسمه واسم أعضاء السفارة والملحقية والطلبة المبتعثين التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود ، ولسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد " حفظهم الله " والأسرة المالكة الكريمة ، وشعب المملكة بهذه المناسبة الغالية .

واستعرض محطات النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة ، وموقعها القيادي بين دول العالم في النهوض برفاه الإنسان ، والحفاظ على الاستقرار والسلام الدوليين من خلال دورها في مجموعة دول العشرين ، وتمثيلها لواحدة من أكبر الاقتصادات في العالم .

ولفت النظر إلى دور المملكة البارز في تعزيز السلام والاستقرار ومكافحة الإرهاب ، ودورها في إنشاء وتأسيس مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب ، والوفاء بالتزاماتها بهذا المجال ، مبرزاً جهود خادم الحرمين الشريفين " رعاه الله " في تعزيز الحوار بين أتباع الأديان والثقافات المختلفة ومبادراته - حفظه الله - في هذا الإطار التي تكللت بتأسيس مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات في العاصمة النمساوية فيينا .

وأشار إلى النهضة التنموية الشاملة التي تعيشها المملكة في مجالات مختلفة ، ونمو اقتصادها واستثمارها في جميع القطاعات ، لاسيما في قطاع التعليم والصحة والبنية التحتية ، والدور الذي يؤديه الطلبة المبتعثون في التواصل ، وتبادل القيم والمفاهيم مع الشعوب الأخرى في بلدان الابتعاث .

إثر ذلك افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى استراليا متحفاً تراثياً أقيم بهذه المناسبة تضمن معروضات تراثية وثقافية ضمت الأواني التراثية القديمة ، والألبسة التقليدية السعودية التي تعكس تاريخ المملكة وتراثها العريق ، إضافةً إلى توزيع المطويات والمنشورات والملصقات والشرائط الإعلامية المدمجة التي تتحدث عن حضارة المملكة ونهضتها المعاصرة .

حضر الحفل والافتتاح معالي نائب رئيس مجلس النواب الاسترالي بروس سكوت، ورئيس البروتوكول في أستراليا كريس كانان، وعددٌ من النواب والشخصيات الرسمية والسياسية الأسترالية ، وسفراء الدول الإسلامية والعربية والأجنبية ، وأعضاء السلك الدبلوماسي وأعضاء السفارة والملحقية الثقافية والطلبة المبتعثون باستراليا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارة السعودية لدى أستراليا تنظم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني سفارة السعودية لدى أستراليا تنظم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 04:14 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

تعرف على قيمة ثروة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

"ناسا" تموّل أبحاثا للعثور على "حياة ذكية" في الفضاء

GMT 11:20 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ناسا تحذر من 5 كويكبات أخرى تقترب من الأرض

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab