جمعية الكشافة العربيّة السّعوديّة تضم 70كشافًا لخدمة زوار المسجد النّبوي
آخر تحديث GMT10:29:55
 العرب اليوم -
انفجار ضخم يهز مصنعا للألعاب النارية في تركيا عقيلة صالح يوكد أن السراج انفرد بإصدار القرارات في مخالفة للاتفاق السياسي عقيلة صالح يؤكد أن حكومة الوفاق استعانت بالميليشيات لحراستها والميليشيات أحكمت السيطرة على الحكومة وعبثت بحياة الشعب عقيلة صالح يوكد أن حكومة الوفاق غير شرعية لعدم حصولها على ثقة البرلمان المنتخب عقيلة صالح يؤكد أن مدة المجلس الرئاسي وولايته انتهت وفقا لاتفاق الصخيرات عقيلة صالح يؤكد أن المجلس الرئاسي عجز عن الإيفاء بالالتزامات المنصوص عليها في اتفاق الصخيرات رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح خلال زيارته لموسكو يؤكد فرض المجتمع الدولي حالة اقتتال واضطراب في ليبيا بسبب منحه الشرعية والاعتراف بجسم غير منتخب المتحدث باسم الخارجية العراقية يؤكد بحث العراق للتوجه لمجلس الأمن الدولي لوقف العمليات التركية العدائية المتحدث باسم الخارجية العراقية يبحث طلب لاجتماع عربي عاجل لبحث العمليات العسكرية التركية في العراق المتحدث باسم الخارجية العراقية يؤكد سعى العراق للتوصل لحل سياسي مع تركيا لوقف عملياتها العسكرية أحادية الجانب على
أخر الأخبار

جمعية الكشافة العربيّة السّعوديّة تضم 70كشافًا لخدمة زوار المسجد النّبوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جمعية الكشافة العربيّة السّعوديّة تضم 70كشافًا لخدمة زوار المسجد النّبوي

وفد من جمعية الكشافة السعودية
المدينة المنورة – العرب اليوم

أعلنت جمعية الكشافة العربية السعودية عن تجنيد أكثر من 70 كشافاً لتقديم الخدمات للزوار والمعتمرين في المسجد النبوي خلال شهر رمضان.
وأكّد مدير العلاقات العامة والإعلام بمجلس التدريب التقنيّ والمهنيّ بمنطقة المدينة المنورة أحمد خياط، أن فرق الكشافة تم استقطابهم من الجامعة الإسلاميّة وجامعة طيبة والتدريب التقنيّ يتقدمهم 4 من القيادات الكشفية المدربة تدريباً وتأهيلاً كشفياً في خدمة المعتمرين والزّوار وتنظيم الحشود.
وأضاف أنّ فرق الجوالة تقدم الخدمة بالتعاون مع وزارة الصحة في المستشفيات والمراكز الصحية المحيطة بالمسجد النّبوي في مساعدة الزّائرين لتلقي الرعاية الصحية والمشاركة في تنظيم استقبال المرضى و تنظيم حركة السير للقادمين للمسجد النبوي وتوزيع الكتيبات والمنشورات التوعوية.
في السياق ذاته قال منسق البرنامج المهندس ماهر بن عبدالله الزغيبي، إنّ جميع المشاركين من الجوالة خضعوا لدورة تدريبية في "مهارات التعامل مع ضيوف المدينة" قدمها الدكتور سعد معلا العمري.
وأشار إلى أن البرنامج يقع تحت متابعة مباشرة من الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح بن رجاء الحربي، مؤكدًا أن الكشافة تحمل على عاتقها الخدمة التطوعية.



 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية الكشافة العربيّة السّعوديّة تضم 70كشافًا لخدمة زوار المسجد النّبوي جمعية الكشافة العربيّة السّعوديّة تضم 70كشافًا لخدمة زوار المسجد النّبوي



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:39 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

وفاة والد المخرج المصري ياسر سامي

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab