أمير منطقة الرياض يرعى فعاليات ذكري اليوم الوطني
آخر تحديث GMT12:46:34
 العرب اليوم -

أمير منطقة الرياض يرعى فعاليات ذكري اليوم الوطني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير منطقة الرياض يرعى فعاليات ذكري اليوم الوطني

الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز
الرياض ـ واس

فاخر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بهذا الوطن الغالي على قلوب أبنائه الأوفياء بما يقدمه من عطاء ويشهده من نماء فهو وطن الإسلام بما يضمه من الحرمين الشريفين ووطن للإنسانية بشّرعه الإسلامي الجليل الداعي إلى الخير ووطن للعروبة بقائده الحكيم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وقال سموه في تصريح صحفي : " ننعم ولله الحمد بخيرات هذا البلد العظيم .. بعطائه .. وبتاريخه منذ عهد الإمام محمد بن سعود وحتى وقتنا الزاهر فنرى هذه اللحمة الوطنية في الاحتفال بيوم الوطن الذي يأتي تجسيداً للماضي التليد والحاضر الزاهر " .

جاء ذلك خلال رعاية سمو أمير منطقة الرياض اليوم فعاليات اليوم الوطني " سماء من الوطن " الذي تنظمه إمارة منطقة الرياض بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض وذلك في موقع بنبان بشمال مدينة الرياض .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز ووكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني وأمين منطقة الرياض بالنيابة إبراهيم الدجين ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال .

وقد وصل في معية أمير الرياض صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فهد وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وفور وصول سموه قدم أشبال الكشافة نشيدهم الترحيبي بسمو أمير الرياض , ثم عزف السلام الملكي , بعدها وقف سموه على عرض للعلم السعودي ولوحة بعبارة وطن وقيادة وشعب واحد يرفرفان في سماء مدينة الرياض بطائرات الجايروكوبتر والمايكرولايت .
وتجول أمير الرياض في المعرض المصاحب الذي يحوي صوراً من "رحلة على درب المؤسس" التي بدأت يوم الجمعة الماضية واستمرت ثلاثة أيام حيث قامت فكرتها على المشي جواً وأرضاً على درب مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ من أجل استرداد الرياض.

بعد ذلك توجه الأمير تركي بن عبدالله إلى المنصة الرئيسة بالحفل حيث بدأت الفعاليات بعرض لطائرات التحكم عن بعد وعرض لطائرات الجناح الثابت , بالإضافة إلى طائرات الجايروكوبتر وطائرات اليجنت التي تحمل عبارات ( دام عزك ياوطن ) .
إثر ذلك بدء عرض فريق الصقور السعودية الذي مثل المملكة في العديد من المنافسات الدولية ، واستأذن قائد فريق الصقور سمو أمير الرياض بدء العرض حيث أعطى سموه الإذن لانطلاق الطائرات .

وشاهد سموه والحضور العروض الجماعية والفردية للطائرات الاستعراضية حيث تشكلت الطائرات بأشكال ترمز للوطنية كالسيفين والنخلة " شعار الوطن " و قلوب باللونين الأخضر والأبيض .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة الرياض يرعى فعاليات ذكري اليوم الوطني أمير منطقة الرياض يرعى فعاليات ذكري اليوم الوطني



 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:14 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

طفل يغتصب فتاة صغيرة في أحد الحقول في آيرلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab