الجاليات العربية والأجنبية تنظم احتفالية البحرين للكل والكل للبحرين
آخر تحديث GMT06:15:05
 العرب اليوم -
الدنمارك تؤكد تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا لشخص عائد من شمالي إيطاليا وزارة الدفاع التركية تعلن مقتل اثنين من جنودها في إدلب شمال غربي سورية وزير الخارجية الأميركي يؤكد النظام الإيراني يواجه أزمة شرعية والانتخابات البرلمانية تشهد أدنى مستوى إقبال لها منذ عام 1979 سقوط قتلى إثر إطلاق نار داخل مصنع خمور أميركي الخارجية السعودية تعلن تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً "الخارجية السعودية" تكشف عن تعليق الدخول إلى المملكة بالتأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا منها خطراً هيئة الطيران المدني البحريني توقف الرحلات من وإلى لبنان والعراق حتى إشعار آخر مقتل جنديين تركيين في غارة جوية في سورية وزير الدفاع التركي يعلن مقتل جنديين تركيين جراء غارة جوية في محافظة إدلب السورية مساعد وزير الخارجية الأميركية "نحمل ميليشيات عصائب أهل مسؤولية الهجمات على المصالح الأميركية ونعمل على تجفيف مصادر تمويلها"
أخر الأخبار

الجاليات العربية والأجنبية تنظم احتفالية "البحرين للكل.. والكل للبحرين"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجاليات العربية والأجنبية تنظم احتفالية "البحرين للكل.. والكل للبحرين"

الجاليات العربية والأجنبية
المنامة - العرب اليوم

أقيمت مساء اليوم الجمعة بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان بمنطقة الحد النسخة الخامسة من احتفالية "البحرين للكل.. والكل للبحرين" التي تنظمها مجموعة من جمعيات ونوادي الجاليات المقيمة في البحرين.

وتابع الالاف من الحضور الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية التي رسمت لوحة بديعة تعكس ما تتمتع به البحرين من انفتاح وانسجام واحترام متبادل بين المواطنين والمقيمين.
وتضمنت الاحتفالية عرضا ثقافيا مثلت أكثر من 20 مجتمعا وجالية مقيمة في مملكة البحرين من العروض الفنية والموسيقية إضافة إلى الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، وسوق شعبي لمعروضات الأسر المنتجة والمنتجات المنزلية.

ورفع القائمون على تنظيم الاحتفالية أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على دعمه المتواصل للاحتفالية منذ انطلاقتها قبل 4 سنوات الأمر الذي يجسد ما يوليه سموه من اهتمام بالوطن وتعزيز مبادئ الوحدة والانسجام بين مختلف مكونات المجتمع البحريني بمن فيهم أبناء الجاليات الأجنبية المقيمين في المملكة.

وأكدوا أن احتفالية (البحرين للكل والكل للبحرين) تستلهم أهدافها من رؤى ومواقف صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء التي تؤكد على أهمية التقارب بين مواطني مملكة البحرين والوافدين من الجاليات الأجنبية وغرس القيم والمبادئ التي تحض على التعايش والسلام والمحبة، والعمل على دفع مسيرة التنمية في المملكة لخير ونماء الجميع، وهو ما يعبر عنه شعار الاحتفالية "البحرين للكل، والكل للبحرين".

وأكدت السيدة نيفيديتا دادفالي القائمة على تنظيم الاحتفالية بأن الاحتفالية التي تقام مرتين سنويًا منذ العام 2013 تقوم على رعاية روح التضامن بين أفراد المجتمع البحريني، بما في ذلك المواطنين المحليين والوافدين، وتأتي كثمرة للجهود الحثيثة والتعاون المشترك بين كافة الأندية والسفارات الداعمة للفعالية، وتمثل فرصة للاحتفاء بالتنوع الثقافي في مملكة البحرين، من خلال الجمع بين أفراد المجتمعات والجاليات المختلفة في يوم من المرح والأنشطة الممتعة.

وعبرت دادفالي عن سعادتها بالحضور الجماهيري الغفير والمتنوع من مختلف الجنسيات للاحتفالية للاحتفاء بوحدة مملكة البحرين وتنوع ثقافاتها، والتعبير عن مشاعر الود تجاه مملكة البحرين وامتنانهم لها قيادة وشعبا على روح التسامح والتعايش التي تتميز بها على الدوام، مؤكدة أن مثل هذه الفعاليات تسهم في تعميق علاقات المحبة مع المواطنين البحرينيين، بالاضافة إلى أنها توفر ساحة مناسبة للمبدعين من أبناء الجاليات الأجنبية لعرض أعمالهم التي تعبر عن ثقافات دولهم المختلفة.

وأحيا الاحتفالية مجموعة من أبرز نجوم الفن، منهم فنان الراب والهيب هوب البحريني المايسترو (حمد الفردان)، ودي جي آوتلو الشهير، إلى جانب فنان الراب البحريني فليبراتشي والنجم الكويتي دافي. كما قدم فقرات الحفل الفنان الكوميدي العالمي وضّاح سوار.

وتضمن برنامج الاحتفالية عروضًا ثقافية قدمتها الجاليات النيبالية والإندونيسية والماليزية والسيريلانكية والمصرية والأردنية والفليبينية والباكستانية والسودانية والفلسطينية. 
كما شاركت 10 سفارات بعروض تمثل ثقافات بلادها وتراثها، إضافة إلى عدد من الأنشطة المبهجة للأطفال مثل الرسم على الوجوه والحنة وتشكيل البالونات ومنصات التلوين.
وشهدت الاحتفالية حضورا واسعا من جانب المواطنين البحرينيين الذين أبدوا تفاعلا وابتهاجا بالعروض التي تم تقديمها من قبل الجالية الأجنبية والتي تعكس روح التقارب بين الشعوب والثقافات، معربين عن شكرهم للجاليات الأجنبية على ما يبدونه من مشاعر الامتنان والمحبة لمملكة البحرين، وعلى جهودهم في دعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مملكة البحرين في شتى المجالات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجاليات العربية والأجنبية تنظم احتفالية البحرين للكل والكل للبحرين الجاليات العربية والأجنبية تنظم احتفالية البحرين للكل والكل للبحرين



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - العرب اليوم

GMT 05:31 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في أبوظبي وجهة بحرية للترفيه العائلي
 العرب اليوم - مرسى مينا في أبوظبي وجهة بحرية للترفيه العائلي

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:34 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف علي أول تعليق من إسرائيل على وفاة مبارك

GMT 18:05 2017 الأحد ,02 إبريل / نيسان

رفع أسعار خدمة الإنترنت "تراسل ADSL" في سورية

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 21:54 2015 الأحد ,30 آب / أغسطس

نصائح للتخلص من صوت الكعب العالي

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 16:03 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

الصين تفجر مفاجأة بشأن فترة حضانة كورونا

GMT 20:00 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بزفافهما للمرة الثالثة

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab