الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  يستقبل ولي عهد البحرين
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يستقبل ولي عهد البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  يستقبل ولي عهد البحرين

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
المنامة _ العرب اليوم

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة - اليوم - الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة.

ورحب خلال اللقاء ــ الذي جرى في قصر البحر ــ بالأمير سلمان بن حمد .. مؤكدا عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط دولة الإمارات ومملكة البحرين على الأصعدة كافة .

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة على تعزيز علاقات التعاون والعمل المشترك مع المملكة بما يلبي تطلعات شعبيهما الشقيقين ويحقق مصالحهما المشتركة.

وبحث الجانبان .. العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والتي ترتكز على دعائم قوية من التفاهم والتعاون والعمل المشترك .. واستعرضا مجمل القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين إضافة إلى المستجدات والأزمات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها على أمن شعوبها واستقرارها وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

ونقل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة - خلال اللقاء - تحيات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة .. إلى  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. وتمنياته ل هما موفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مزيدا من التقدم والرخاء.

فيما حمل  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .. ولي عهد البحرين تحياته إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته له موفور الصحة والعافية وللبحرين وشعبها الشقيق كل خير وتقدم وازدهار.

وأكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة .. متانة العلاقات الأخوية التاريخية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وحرص قيادتي البلدين على مواصلة ترسيخها بما يجسد عمق هذه الروابط الوطيدة .

وأشاد ه بدور دولة الإمارات العربية المتحدة ومواقفها الداعمة للأمن والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي .. معربا عن شكر مملكة البحرين وتقديرها دعم دولة الإمارات المتواصل ومواقفها المشرفة إلى جانب المملكة في مختلف المراحل ما يجسد التواصل الأخوي الوثيق بين البلدين الشقيقين والحرص المشترك على تعزيز التكامل والترابط والالتزام بوحدة المصير المشترك.

حضر اللقاء .. الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي و الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين و الشيخ سيف بن محمد آل نهيان و الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي و الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  يستقبل ولي عهد البحرين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  يستقبل ولي عهد البحرين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab