معسكر الاكاديمية الملكية يواصل الزيارات الميدانية والأنشطة التعليمية والفنية
آخر تحديث GMT04:07:53
 العرب اليوم -

معسكر الاكاديمية الملكية يواصل الزيارات الميدانية والأنشطة التعليمية والفنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معسكر الاكاديمية الملكية يواصل الزيارات الميدانية والأنشطة التعليمية والفنية

معسكر الاكاديمية الملكية للشرطة الصيفي يواصل الزيارات الميدانية والأنشطة التعليمية والفنية
المنامة – العرب اليوم

ضمن فعاليات المعسكر الصيفي الثامن للأكاديمية الملكية للشرطة الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع (تمكين) شارك طلبة المعسكر في عدد من المحاضرات والأنشطة التعليمية والثقافية، إضافة لزيارة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، ومركز معلومات المرأة والطفل ، ودار يوكو لرعاية الوالدين، وأكاديمية الخليج للطيران و قيادة خفر السواحل.

وقد تعرّف طلبة المعسكر خلال زيارتهم لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية على مفهوم التفكير النقدي ، وسماته والتعريف بأهمية التفكير النقدي في الحياة العلمية والعملية، كما تلقوا تدريبات عملية في هذا المجال.

وخلال زيارة مركز معلومات المرأة والطفل، تعرف الطلبة على دور المركز ودور المؤسسات المجتمعية في خدمة المجتمع المدني، ودور جمعية الطفل والأمومة، كما أطلعوا على تاريخ المكتبات في العالم.

وفي الجانب الاجتماعي زار الطلبة دار يوكو لرعاية الوالدين، حيث استمع الطلاب لمحاضرة دينية، بالإضافة لمحاضرة توعوية حول رعاية كبار السن، مع شرح للخدمات التي يقدمها الدار لكبار السن.

بعدها قام الطلاب بزيارة لأكاديمية الخليج للطيران (GAA)، تلقوا من خلالها شرحاً مفصلاً عن البرامج التي تقدمها الأكاديمية من تدريب طيارين ومهندسين وأفراد طاقم الضيافة، كما قاموا بجولة تعرفوا من خلالها على أقسام مركز التدريب، بالإضافة للقيام ببعض التدريبات والتجارب العملية عن طريق أحدث الأجهزة المختصة في تدريب طاقم الطيران لكيفية النزول من الطائرة في حال هبوطها اضطراريا على الماء أو المدرج، وعملية الإخلاء عند نشوب الحريق، كما اطلع الطلاب على أحدث تقنيات التدريب المتعلقة بالطيران من خلال زيارتهم لمركز أجهزة محاكاة الطيران.

ثم زار الطلبة قيادة خفر السواحل وتعرفوا على المهام والواجبات التي تقوم بها وكيفية مباشرة القضايا، كما تم عرض نبذة تاريخية عن نشأة وتطور خفر السواحل وجاهزية إداراتها وأقسامها وآلية العمل بها.

ولدى زيارتهم لمنتزه الأمير خليفة، استمع الطلبة لمحاضرة حول التشجير وفوائده من قبل أخصائي زراعة المنتزهات في محافظة المحرق، كما قاموا بتدريب عملي لطرق غرس وزرع الشتلات.
ومن الناحية الفنية قُدمت للطالبات ورشة عمل حول فن الرسم، حيث تم تقسيم الطالبات إلى مجموعات للرسم على لوحات وخلفيات مختلفة، كما تم إضافة الخط الإسلامي والآيات القرآنية على اللوحات، وفي جانب آخر عقدت ورشة عمل أخرى من قبل أخصائيين من برنامج التاجر الصغير في مدرسة الروضة الابتدائية للبنين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معسكر الاكاديمية الملكية يواصل الزيارات الميدانية والأنشطة التعليمية والفنية معسكر الاكاديمية الملكية يواصل الزيارات الميدانية والأنشطة التعليمية والفنية



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab