الإسكان تعلن البدء في توزيع 3200 وحدة سكنية في 25 الشهر الجاري
آخر تحديث GMT23:01:13
 العرب اليوم -

الإسكان تعلن البدء في توزيع 3,200 وحدة سكنية في 25 الشهر الجاري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإسكان تعلن البدء في توزيع 3,200 وحدة سكنية في 25 الشهر الجاري

باسم بن يعقوب الحمر
المنامة – العرب اليوم

قال وزير الإسكان المهندس باسم بن يعقوب الحمر إنَّه تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتوزيع 3,200 وحدة سكنية إضافية ، قامت وزارة الإسكان بوضع جدولٍ زمني لتوزيع الوحدات السكنية المندرجة تحت التَّوجيهات الملكية بكافة محافظات المملكة ابتداءً من 25 الشهر الجاري.

وتابع المهندس باسم بن يعقوب الحمر بأنَّ موظفي الوزارة كثفوا جهودهم في التَّدقيق بإعداد قوائم المستحقين من ذوي الطلبات الإسكانية المدرجة على قوائم الانتظار ، مؤكدًا أن الاستعدادات النهائية امتدت خلال الفترة الأخيرة لساعات ما بعد الدوام الرسمي وعطلة نهاية الأسبوع لتتخلل هذه الجهود أيام عطلة عيد الأضحى المبارك.

ورفع وزير الإسكان أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى على ما يوليه جلالته حفظه الله ورعاه من اهتمامٍ شخصي بمتابعة الملف الإسكاني ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر على حرصه المتواصل في تعزيز دور الحكومة في الاهتمام باحتياجات المواطنين وإعطاء الخدمات الإسكانية أولوية خاصة وتوجيهاته الحثيثة لاستدامة المشاريع الإسكانية وتنفيذ ما نصَّ عليه برنامج عمل الحكومة ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على دعمه المستمر وما يوليه من اهتمام كبير لراحة المواطنين وتلبية احتياجاتهم السكنية بصدور التَّوجيهات الملكية بالإسراع في توزيع الوحدات السكنية للمواطنين المدرجة طلباتهم على قوائم الانتظار.

وحول تفاصيل الجدول الزَّمني قال وزير الإسكان إنَّها تتضمن توزيع المناطق التالية بمختلف محافظات المملكة كمدينة شرق الحد بمحافظة المحرق ، ومشروعيْ رياض عسكر والحجيات بالمحافظة الجنوبية ، ومشروع مجمع 609 بسترة بمحافظة العاصمة ، فضلًا عن الدفعة الثانية من المدينة الشَّمالية ومشروع مدينة حمد وإسكان الرملي بالمحافظة الشَّمالية.

وأضاف الوزير الحمر أنَّ زيارة سمو ولي العهد الأخيرة لوزارة الإسكان بعد أن انتهت بنجاح من توزيع الدفعات الأولى التي أمر بها سموه وأنَّ توجيه سموه بتوزيع 3,200 وحدة سكنية أخرى خلال المرحلة المقبلة يعكس مدى رغبة القيادة الرشيدة والحكومة في الإسراع بتلبية الطلبات الإسكانية للمواطنين المدرجة على قوائم الانتظار، ولا سيما الطلبات القديمة منها ، مشيرًا إلى أن الوزارة التزمت بالبدء فعليًا في الاستعداد لتنفيذ هذا الأمر من خلال إعداد قوائم المستفيدين وحصر المشاريع التي سيتم إدراجها ضمن البرنامج ، تمهيدًا لإعلان بدئه خلال الفترة القليلة المقبلة ، مؤكدًا حرص الوزارة على الانتهاء من هذا البرنامج في أسرع وقت ممكن ، لتكون بذلك قد قامت بتوزيع 6,200 وحدة سكنية قبل نهاية العام الجاري.

وبين الوزير أن عملية التوزيع ستشهد تسليم شهادات استحقاق عدد من المشاريع الإسكانية وتخصيص أخرى عن طريق عملية السَّحب الالكتروني ، موضحةً بأنَّ المستحقين سيكونون من ذوي الطلبات الإسكانية القديمة على مستوى محافظات المملكة الأربعة ، وأن إدارة الخدمات الإسكانية ستقوم بالتواصل مع المواطنين المرشحين للاستفادة من كل مشروع على حدة للحضور إلى مبنى الوزارة وإنهاء إجراءات السحب الإلكتروني وتسليم شهادات الاستحقاق، وذلك بحسب طبيعة كل مشروع.

وأشار الحمر إلى أنَّ نهج البرنامج الزمني الذي شرعت الوزارة بإعداده ضمن خطتها لتوزيع 3,200 وحدة سكنية مرسوم لتحقيق سعادة المواطنين بما يكفل توفير الحياة الكريمة لهم تحقيقًا لرؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وتوجيهاتها السديدة بتسخير كافة الجهود في سبيل راحة المواطنين، مؤكدًا بأنَّ الوزارة نجحت في ترجمة أمر سمو ولي العهد بتوزيع 3,000 وحدة سكنية إلى واقع وِفْق الجدول الزمني ، بعد أنَّ سخرت طاقاتها لإنجاز هذا الاستحقاق الإسكاني المهم لخدمة هذا البرنامج وسرعة تلبية طلباتهم الإسكانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسكان تعلن البدء في توزيع 3200 وحدة سكنية في 25 الشهر الجاري الإسكان تعلن البدء في توزيع 3200 وحدة سكنية في 25 الشهر الجاري



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

بيبر تستعيد الزفاف بفستان من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 02:40 2020 الأحد ,16 شباط / فبراير

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في شهر آذار
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في شهر آذار

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 14:10 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة

GMT 12:43 2013 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

حارة اليهود في حي العتبة شاهدة على تاريخ مصر الحديث

GMT 17:08 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

تعرفي على أضرار المرتديلا للحامل

GMT 12:03 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab