الانتهاء من عمليات اخلاء محلات سوق المحرق المركزي
آخر تحديث GMT01:18:28
 العرب اليوم -

الانتهاء من عمليات اخلاء محلات سوق المحرق المركزي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الانتهاء من عمليات اخلاء محلات سوق المحرق المركزي

الغتم : الانتهاء من عمليات اخلاء محلات سوق المحرق المركزي وبدء الأعمال الانشائية فيه
المنامة – العرب اليوم

أعلن القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق المهندس يوسف بن إبراهيم الغتم أن الشركة المطورة لسوق المحرق المركزي قد بدأت الأعمال الأنشائية بعد عملية اخلاء مستأجري محلات السوق ومن المؤمل الانتهاء من المشروع مع نهاية العام القادم .
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها لسوق المحرق المركزي للإطلاع على مراحل تنفيذ المشروع، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر لتذليل كافة الصعاب وتقديم جميع التسهيلات للباعة والتجار، حيث رافق المدير العام مدير إدارة الموارد البشرية والمالية أحمد جناحي وعدد من مسئولي الشركة المطورة للسوق وعدد من المسئولين بالبلدية.

وأوضح المهندس الغتم أن الشركة المطورة تعهدت للبلدية أن تنتهي من مشروع تطوير سوق المحرق المركزي مع نهاية العام القادم، كما تعهدت الشركة بأن يكون للمحلات القديمة التي كانت متواجدة بالسوق لها الأولوية في السوق الجديد على أن تلتزم الشركة بكل الاشتراطات التي وضعتها البلدية في هذا الجانب حفاظاً على مصالح الباعة وتجار السوق.
وأكد أنه بناءً على المتابعة الحثيثة لوزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف فقد أولت بلدية المحرق اهتماماً بالغاً في تنفيذ هذا المشروع وتقديم كافة التسهيلات للباعة والتجار على حد سواء لتنفيذ عملية الأخلاء وذلك بالتنسيق مع الشركة المطورة والجهات ذات العلاقة مما اسهم في سرعة تنفيذ مراحل المشروع.

وأشار المهندس الغتم أن السوق المحرق المركزي المؤقت التي وفرته الشركة للباعة قد بلغ تكلفته 440 ألف دينار إضافة إلى تنفيذ المحلات المؤقتة بالقرب من السوق، منوهاً أن مشروع تطوير سوق المحرق المركزي يهدف لإنشاء سوق عصري تجاري متكامل صمم على اعلى المقاييس الانشائية وذو نمط عمراني متطور وتتوافر فيه كافة الخدمات والمرافق النموذجية من تكييف ومخارج ومواقف للسيارات التي يطمح اليها المواطن حيث تبلغ تكلفته 5 مليون دينار ويقام على مساحة تتجاوز 9800 متر مربع.

وبين أن مشروع تطوير سوق المحرق هو في إطار إدارة أملاك البلدية بغرض توفير وتطوير الخدمات البلدية للمواطنين بشكل اساسي ومن ثم الاستفادة من عوائدها المالية لتحقيق المكاسب المادية التي تعود بالنفع على جودة الخدمات واقامة مشاريع مستقبلية تلبي طموحات المواطنين، وذلك من منطلق الحرص على تحقيق التكامل في مسيرة التطوير الاقتصادي والخدماتي للمملكة، وذلك في إطار برنامج عمل الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وبمتابعة حثيثة من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتهاء من عمليات اخلاء محلات سوق المحرق المركزي الانتهاء من عمليات اخلاء محلات سوق المحرق المركزي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab