عيسى آل خليفة يطلق جائزة سموه للعمل التطوعي
آخر تحديث GMT08:36:29
 العرب اليوم -

عيسى آل خليفة يطلق جائزة سموه للعمل التطوعي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عيسى آل خليفة يطلق جائزة سموه للعمل التطوعي

عيسى آل خليفة
المنامة ـ العرب اليوم

أكد رئيس جمعية الكلمة الطيبة حسن بوهزاع إن الجمعية أطلقت جائزة باسم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي، التابع لجامعة الدول العربية للسنة الرابعة على التوالي في الفترة من 13 إلى 18 سبتمبر المقبل، تزامنًا مع الاحتفالات باليوم العربي للعمل التطوعي.

وقال بوهزاع أن مجلس الإدارة وجميع اللجان العاملة في حال اجتماع دائم من أجل تحقيق الأهداف المنوطة بالجائزة، والخروج بها في صورة مشرفة، تليق بسمعة البحرين، واسم صاحب الجائزة والجهة المنظمة، وتجعل المنامة مركزاً للملتقيات التطوعية والجوائز الإقليمية للمتطوعين في العالم العربي.

وأشار بوهزاع إلى أن الجمعية تعاونت مع إحدى المؤسسات العريقة التابعة لجامعة الدول العربية، وهي الاتحاد العربي للعمل التطوعي، فيما يتعلق بتحديد معايير الشخصيات الفائزة ونشر الجائزة، على أوسع نطاق في العالم العربي، معرباً عن تفاؤله بتحقيق جميع أهدافها؛ نظراً لما تمتلكه الجمعية من خبرات شبابية متميزة في تنظيم الفعاليات الإقليمية المختلفة.

وتهدف الجائزة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف، من أبرزها، نشر ثقافة التطوع وإبراز دورها في التنمية الشاملة للمجتمعات الخليجية والعربية، والمساهمة في تطوير الأعمال التطوعية في مملكة البحرين، وتعزيز مبدأ الشراكة الفاعلة مع المنظمات والهيئات والمؤسسات والجمعيات التطوعية ودعم جهود المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص. والمساهمة في توجيه الطاقات الشبابية العربية لخدمة مجتمعاتهم، وتنمية قدرات ومواهب وإبداعات المتطوعين. وتوريث حب العمل التطوعي من خلال تعميق التواصل بين أصحاب البصمات التطوعية وبين مختلف الأجيال. ونقل الخبرات التطوعية المختلفة إلى الفئات المستهدفة بما يؤدي إلى وضع المتطوعين في العمل المناسب لميولهم وتخصصاتهم وأعمارهم مع إفساح المجال؛ للاستفادة من آرائهم في هذه الخبرات والتجارب.

بدوره، ذكر رئيس اللجنة المنظمة يوسف عبدالرزاق أن هناك 18دولة خليجية وعربية ستشارك في الجائزة ، وهي: البحرين، والسعودية، والإمارات، وعمان، وقطر، والكويت والعراق، ومصر والسودان، والمغرب ولبنان الأردن، وتونس وليبيا والجزائر وفلسطين واليمن، والصومال

وأضاف أن الجائزة ستتضمن، تكريم شخصيات عربية تطوعية لها بصمات واضحة في عالم التطوع، وفق معايير محددة، تتعلق بأعماله ومشروعاته التطوعية ومدى انتشارها، وعدد السنوات التي قضاها في خدمة مجتمعه.

وتنظم جمعية الكلمة الطيبة فعاليات "جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة" على مدار أربعة أيام في إطار احتفالي كرنفالي يحقق أهداف الجائزة عبر أساليب الترفيه والتواصل؛ لتبادل الخبرات وابتكار الأفكار الجديدة والتجارب العربية الناجحة في هذا الإطار، وكيفية تطوير العمل التطوعي من خلال خلق مجموعات وشبكات إلكترونية.

وتتضمن فعاليات هذا الحدث احتفال عربي حاشد بفقرات متنوعة، تدعى إليه الصحف والقنوات العربية، للاحتفاء بالفائزين بالجائزة.

كما يشمل هذا الحفل تنظم جمعية الكلمة الطيبة زيارات للفائزين والمشاركين في فعاليات الجائزة إلى رموز التطوع في مملكة البحرين، وكذلك إلى عدد من الجمعيات والمراكز التطوعية، والشركات الداعمة للعمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية.
المصدر: بنا



 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيسى آل خليفة يطلق جائزة سموه للعمل التطوعي عيسى آل خليفة يطلق جائزة سموه للعمل التطوعي



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab