سفير البحرين يشيد بفعاليات معرض الفهد روح القيادة
آخر تحديث GMT05:34:35
 العرب اليوم -

سفير البحرين يشيد بفعاليات معرض "الفهد روح القيادة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سفير البحرين يشيد بفعاليات معرض "الفهد روح القيادة"

سفير البحرين
الرياض ـ العرب اليوم

أعرب الشيخ حمود بن عبد الله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية عن سروره بزيارة معرض تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود الذي اقيم إحياء لذكرى الراحل وعطائه وانجازاته وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ابتداء من 31 مارس ويستمر اسبوعين.

وقال السفير البحريني انه اطلع على جوانب مهمة من حياة الملك الراحل وتاريخه الزاخر بالعطاءات والانجازات النوعية التي هي مصدر اعتزازنا وفخرنا جميعا.

وخلال هذه الزيارة التقى سفير مملكة البحرين بصاحب السمو الملكي الامير تركي بن محمد بن فهد ال سعود رئيس اللجنة التنفيذية للمعرض الذي يحمل اسم "الفهد .. روح القيادة"، حيث تحدث سموه عن المعرض وفعالياته المختلفة والاهداف المنشودة منه منوها بالعلاقات الاخوية والتاريخية الوثيقة بين البلدين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين، وبين سموه ان المعرض يقام بالتعاون بين ابناء الملك فهد واحفاده ودارة الملك عبد العزيز.

وقد أشاد السفير بفكرة اقامة هذا المعرض الذي يشتمل على ندوات فكرية وفعاليات مختلفة تحكي سيرة الملك الراحل ومسيرته معربا عن ترحيبه باستضافة هذا المعرض المهم في مملكة البحرين في اطار التبادل الثقافي والمعرفي بين البلدين، وما يجمعهما من روابط وقواسم مشتركة، مستذكرا مواقف المغفور له الملك فهد المشرفة الى جانب البحرين قيادة وحكومة وشعبا، مشيرا الى بناء جسر الملك فهد بين البلدين عام 1986م وما يقوم به من تعزيز للروابط وتوثيق العلاقات على كل صعيد موضحا ان امير البحرين الراحل المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان ال خليفة هو الذي بادر الى اطلاق اسم الملك فهد على هذا الجسر الذي يشكل صرحا راسخا للمحبة بين الشعبين الشقيقين.
واشار السفير البحريني الى انه عايش الاحداث التاريخية والسياسية التي شهدتها المنطقة في عهد الملك فهد رحمه الله والذي يعتبر مرحلة ذهبية في تاريخ المملكة العربية السعودية، وفيها نشأ وتعزز مجلس التعاون الخليجي وترسخ التضامن العربي و التعاون الاسلامي.

وقال انه حقق انجازات كبيرة لبلاده وللامتين العربية والاسلامية وما نراه اليوم من تنمية وتقدم وتطور في بلاد الحرمين الشريفين هو تأكيد وترسيخ لما تحقق في عهود كافة الملوك السعوديين الراحلين رحمهم الله واحسن اليهم وصولا الى العهد الزاهر والميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ين عبد العزيز ايده الله بنصره .مؤكدا ان مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للبحرين لا تنسى، ومهما قلنا عن الملك فهد فلن نعطيه حقه .. نسال الله ان يحسن اليه ويكرم مثواه .

وفي ختام كلمته توجه سفير البحرين بالدعاء الى الباري عز وجل ان يشمل الملك فهد والملك عبد الله برحمته الواسعة وان يسكنهما فسيح جناته وان يمد في عمر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين واخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين وان يوفقهما لخدمة الاسلام والمسلمين والعرب والعروبة وتعزيز الامن والسلام والاستقرار ونصرة الحق والعدل والخير. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير البحرين يشيد بفعاليات معرض الفهد روح القيادة سفير البحرين يشيد بفعاليات معرض الفهد روح القيادة



عرضت المخرجة دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

جينر و حديد تتألقان في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - العرب اليوم

GMT 16:18 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

ابنة مخرج شهير تعلن اتجاهها للأفلام الإباحية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 19:33 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

استمتع بقضاء شهر عسل مُميّز في جزيرة موريشيوس

GMT 03:42 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أسباب الانتصاب عند الرجال في الصباح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab