رئيس الأمن يشيد بدور الأجهزة الأمنية في جسر الملك فهد
آخر تحديث GMT21:32:06
 العرب اليوم -

رئيس الأمن يشيد بدور الأجهزة الأمنية في جسر الملك فهد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الأمن يشيد بدور الأجهزة الأمنية في جسر الملك فهد

رئيس الأمن يتفقد الجسر
المنامة ـ العرب اليوم

قام سعادة اللواء طارق حسن الحسن رئيس الأمن العام ، بزيارة إلى مديرية شرطة جسر الملك فهد ، ولدى وصوله إلى جسر الملك فهد كان في استقباله اللواء ناجي الهاشل نائب رئيس الأمن العام ، ومساعد رئيس الأمن العام لشئون التدريب ، ومدير عام الإدارة العامة للمنافذ وعدد من كبار الضباط بالوزارة .

وتأتي هذه الزيارة تنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والتي تهدف إلى الوقوف على احتياجات كافة قطاعات الوزارة ومتابعة أعمال التطوير والتحديث بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين .

وأكد رئيس الأمن العام خلال الزيارة على أهمية منفذ جسر الملك فهد كونه يجسد عمق ومتانة ما يربط مملكة البحرين وشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً، وهو شريان اقتصادي حيوي لمملكة البحرين أسهم في توثيق الصلات الاجتماعية والاقتصادية بين مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي وزيادة الحركة السياحية والتجارية وانتعاشها ، مشيراً إلى الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة بهذا المنفذ والتوجيهات المستمرة من قبل معالي وزير الداخلية بالاهتمام به وتلبية جميع الاحتياجات التي تسهم في تطويره وتحسين ما يقدمه من خدمات .

وأضاف رئيس الأمن العام أن وزارة الداخلية تولي اهتماما كبيراً في تطوير الأجهزة الأمنية العاملة على جسر الملك فهد ومدها بكل احتياجاتها من قوى بشرية وفنية ، وأن عملية تأهيل وتطوير الكادر البشري في هذا المنفذ الحيوي مستمرة ويتزامن معها العمل على تزويده بأحدث المعدات والتقنيات ، بما يساهم في رفع مستويات الأداء وتسهيل حركة عبور المسافرين ونقل البضائع وتذليل العقبات أمام مستخدمي الجسر ، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الأمنية العاملة على الجسر في سبيل حماية المملكة من عمليات تهريب الأشخاص والممنوعات والمحظورات .

وأشار رئيس الأمن العام إلى أن هذه الزيارة تأتي للوقوف على احتياجات الأجهزة الأمنية في الجانب البحريني من جسر الملك فهد ، كما تمت مناقشة الخطط الموضوعة في سبيل تطوير الأنظمة وخطط الطوارئ لحماية هذا المنفذ من أي خطر قد يتعرض له في الوقت الحالي والمستقبلي ، ورفع المرئيات والتوصيات بهذا الخصوص لمعالي وزير الداخلية لاتخاذ اللازم بشأنها .

واختتم رئيس الأمن العام زيارته بتقديمه الشكر والتقدير لكافة منتسبي مديرية شرطة جسر الملك فهد والجوازات والجمارك ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلونها والعمل المتواصل في سبيل تسهيل الإجراءات على المسافرين وفي سبيل حماية المملكة وشعبها ، مؤكداً على أهمية بذل المزيد من الجهود لتحقيق الكفاءة والجودة في العمل في ظل الزيادة الكبيرة التي تشهدها حركة المسافرين ونقل البضائع التي تمر عبر جسر الملك فهد ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح .
المصدر: بنا



 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الأمن يشيد بدور الأجهزة الأمنية في جسر الملك فهد رئيس الأمن يشيد بدور الأجهزة الأمنية في جسر الملك فهد



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab