حميدان يؤكد دعم البحرين لجهود دول مجلس التعاون
آخر تحديث GMT13:14:33
 العرب اليوم -

حميدان يؤكد دعم البحرين لجهود دول "مجلس التعاون"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حميدان يؤكد دعم البحرين لجهود دول "مجلس التعاون"

السيد جميل بن محمد علي حميدان
المنامة – العرب اليوم

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان حرص واهتمام مملكة البحرين بتعزيز ودعم المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقراً دائماً له، إيماناً بدوره التنسيقي المهم بين دول المجلس خدمة للأهداف التنموية، في مختلف مجالات العمل والشئون الاجتماعية بالدول الأعضاء، وبما يؤدي إلى ترسيخ أسس التكامل الخليجي المنشود في المجالات العمالية والاجتماعية، وتحقيق المصالح الخليجية المشتركة التي يسعى إليها قادة دول المجلس في تحقيق آمال وتطلعات شعوب المنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء حميدان مؤخرا بالمدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، السيد عامر بن محمد الحجري، وذلك بمناسبة تسلم الحجري مهام منصبه مؤخراً.

وبهذه المناسبة قدم حميدان تهانيه، وكذلك تهاني أصحاب وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية بدول المجلس، وتمنياتهم له بالتوفيق والنجاح، واثقاً من ان المكتب سيشهد نقلة نوعية خلال الفترة القادمة وبما يؤهله للعب دور محوري على المستوى الخليجي، وخاصة في مجالات تعزيز التعاون والتنسيق المشتركين بين الوزارات المعنية في دول المجلس وبما يخدم المسيرة الخيرة للدول الأعضاء في تحقيق التقدم والرخاء لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف حميدان ان  وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي يسعون بكل جدية الى توفير كافة متطلبات العمل المشترك، وخاصة في المجالات التي تحظى بالأولوية لدى قادة وشعوب دول المجلس.

ونوه الوزير بالدور المنوط به المكتب التنفيذي، والذي يعد أحد أبرز ركائز التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون من خلال التنسيق والتكامل في مختلف المجالات العمالية والاجتماعية بين الدول الأعضاء، وفي مقدمتها ما يختص بتطوير أسواق العمل في دول المجلس وحماية وتنمية الموارد البشرية الوطنية، لتكون الرافد الأساسي في أسواق العمل الخليجية، إضافة إلى التنمية والرعاية الاجتماعية، مشيداً بما تحقق من إنجازات تشريعية وبرامج تنفيذية عززت من دور المواطن الخليجي في مختلف مجالات العمل والإنتاج وبرامج التنمية المستدامة. 

من جانبه نوه الحجري بالدعم الذي يحظى به المكتب التنفيذي من قبل حكومة مملكة البحرين، مؤكداً أن البرامج والمشاريع التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، بشكل خاص، كان لها الأثر الكبير في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والاستشارات الفنية بين الدول الأعضاء، معرباً عن تقديره واهتمامه بتجربة البحرين في مجالات العمل والتوظيف والتدريب والحماية والرعاية الاجتماعية.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميدان يؤكد دعم البحرين لجهود دول مجلس التعاون حميدان يؤكد دعم البحرين لجهود دول مجلس التعاون



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab