جلالة الملك الرائد الأول في دعم الأشقاء في غزة
آخر تحديث GMT04:12:37
 العرب اليوم -

جلالة الملك الرائد الأول في دعم الأشقاء في غزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جلالة الملك الرائد الأول في دعم الأشقاء في غزة

دعم الأشقاء في غزة
المنامة ـ العرب اليوم

عبّر رؤساء جمعيات خيرية عن ارتياحهم لسير الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة التي أطلقتها اللجنة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة بالمؤسسة الخيرية الملكية، مشيدين بجهود القائمين عليها على رأسهم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية .
وثمنوا في تصريحات خاصة لوكالة أنباء البحرين عالياً التوجيهات الملكية السامية لنصرة أهالي غزة والشعب الفلسطيني في محنته ضد آلة القتل الصهيونية، مؤكدين بأن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى هو الرائد الأول في دعم الأشقاء في الاراضي الفلسطينية المحتلة وتلبية النداء الإنساني لغزة.
كما عبّروا عن ثقتهم التامة بنجاح الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني نظراً لالتفاف الجميع من مواطنين ومقيمين ومؤسسات وبنوك حول هدف واحد هو الوقوف الى جانب اخوانهم الفلسطينيين في السراء والضراء ومد يد المساعدة لهم بكافة أشكال العون المادي والمعنوي .
يذكر ان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية قد دشن الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة، حيث أطلقت اللجنة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة بالمؤسسة الخيرية الملكية حملة التبرعات بالتعاون مع تلفزيون البحرين يوم الجمعة الماضي الموافق 18 يوليو الجاري .
وتستمر الحملة حتى الجمعة الموافق 25 يوليو\تموز 2014، وتتواجد في مجمع السيتي سنتر ومجمع السيف من الساعة 11 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، وفي المؤسسة الخيرية الملكية في أوقات الدوام الرسمي ما عدا الجمعة 18 يوليو 2014 من الساعة 3 عصراً حتى 12 منتصف الليل.
وقال رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للعمل التطوعي، عبدالعزيز السندي ان انطلاق الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة تنبع من واجب البحرين الديني والعربي والإنساني في الوقوف صفا قويا واحدا مع اهالي غزة في محنتهم.
وأكد السندي ان مملكة البحرين كانت وماتزال سباقة دائماً في مؤازرة شعوب جميع الدول العربية والإسلامية والصديقة، لافتا الى ان المؤسسة الخيرية الملكية بتوجيهات جلالة الملك المفدى قامت بدور وطني كبير ووقفة إنسانية مميزة لدعم الشعب الفلسطيني .
وبين السندي ان تبرّع جلالة الملك بمبلغ 5 ملايين دولار لغزة كأول مساهم إنما يدل على ان البحرين من اكبر الداعمين للشعب الفلسطيني وحريصة دوما على الانتفاض لنصرة الأشقاء .
ولفت السندي الى ان جمعيات النفع والمنظمات المدنية والمؤسسات الخيرية ساهمت كثيراً في حث الناس على المشاركة وتوفير متطوعين ولعب دور إعلامي كبير لدعم الحملة، معتبراً ذلك واجب وطني على كل منظمة وبحريني للمساهمة بكل ما أوتي من سعة وقوة لمؤازرة الأشقاء الفلسطينيين .
واشار السندي الى ان الجمعية حثت جميع أعضاءها للمبادرة في تقديم تبرعات مادية وعينية وإعلامية للحملة الوطنية من أجل إنجاح جميع الجهود الوطنية الرامية لنصرة أهالينا في غزة.
ويرى السندي ان تفاعل المواطنين والمقيمين والشركات مع الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة ممتاز ليعكس الصورة المشرقة للبحرين ملكا وحكومة وشعباً في البذل والعطاء .
من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة جمعية الكلمة الطيبة، حسن بوهزاع ان تجاوب الناس مع الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني منقطع النظير، وهو دليل على تزايد وعي الناس واهتمامهم البالغ بالقضية الفلسطينية، حتى ان أطفال البحرين ساهموا كثيراً بهذه الحملة .
واوضح بوهزاع ان هناك مؤشرات طيبة على نجاح الحملة الوطنية، ليعكس مدى تميز شعب البحرين في كونه معطاءاً كريماً، يؤمن بالقضية الفلسطينية ويعيش معاناتهم .
وبين بوهزاع ان جمعية الكلمة الطيبة من جانبها تعمل على جمع التبرعات وتوصيل المبالغ للحملة الوطنية كدور وطني وعربي للتكاتف لنصرة اخواننا في غزة المحاصرة من العدوان الاسرائيلي الغاشم.
وثمن بوهزاع الحراك الاهلي الكبير لإنجاح الحملة الوطنية، منوها الى قيام العديد من الجمعيات الخيرية بوضع كبائن وصناديق خاصة لنصرة غزة، مبديا تفاؤله الكبير بنجاح الحملة الوطنية لمناصرة اهالي غزة.
بدوره، قال رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين، أحمد البنا ان الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة لما يعز على البحرينيين وكل انسان عربي رؤية ما يعانيه اشقاءنا في غزة من قتل وتنكيل وتدمير، وما ينقل عبر شاشات التلفاز من صور مؤثرة ومشاهد مبكية .
واوضح البنا ان الشعب البحريني يعيش معاناة الشعب الفلسطيني وعلى استعداد للتضحية بالغالي والنفيس لنصرة اشقاءه في غزة، مثمنا جهود القيادة الرشيدة على رأسها جلالة الملك المفدى بإطلاق الحملة الوطنية الخاصة بفلسطين .
وبين البنا ان الحملة الوطنية أمر مشرف للبحرين التي لطالما عرفت بعطاءها ووقفاتها المشرفة للشعب الفلسطيني على مر السنين، مدعومة بمبادرات جلالة الملك الانسانية الجليلة لنصرة كل فلسطيني على أرض فلسطين الطاهرة .
ولفت البنا الى ان جميع الجمعيات الخيرية تحت إمرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية للعمل يداً بيد لما فيه خير الشعب الفلسطيني ونصرته، بالتوعية بالحملة عبر المجالس الرمضانية والمجمعات التجارية والأسواق .
كما أبدى البنا إعجابه بالتفاعل الجماهيري الكبير مع الحملة الوطنية، معرباً عن أمله في أن يتم تمديدها لمدة شهر كامل بدلاً من أسبوع، حتى يدرك الجميع أهمية المساهمة ولو بالقليل لدعم إخواننا العزّل في غزة الصمود .
المصدر: بنا



 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلالة الملك الرائد الأول في دعم الأشقاء في غزة جلالة الملك الرائد الأول في دعم الأشقاء في غزة



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 07:57 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان بالأنف تدل على الإصابة بـ فيروس كورونا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab