البحرين تستضيف ملتقى العطاء العربي الرابع مبادرة زايد العطاء
آخر تحديث GMT07:10:00
 العرب اليوم -

البحرين تستضيف "ملتقى العطاء العربي الرابع مبادرة زايد العطاء"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البحرين تستضيف "ملتقى العطاء العربي الرابع مبادرة زايد العطاء"

السيد جميل بن محمد
المنامة - العرب اليوم

تحت رعاية سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان تنظم الجمعية العربية للمسئولية الاجتماعية "ملتقى العطاء العربي الرابع" مبادرة زايد العطاء، بمشاركة العديد من الخبراء العرب في مختلف مجالات العمل التطوعي، وذلك يومي 30 - 31 مارس 2016م، بمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة أكد حميدان أن مملكة البحرين ترحب بمبادرات الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حرصاً منها على ترسيخ ودعم الجهود المبذولة لتنمية المجتمعات الخليجية وتشجيع مبادرات وجهود التكامل بين دول المجلس، فضلاً عن تعزيز ثقافة العطاء والتنمية الاجتماعية خليجياً وعربياً، مشيراً في هذا السياق إلى أن إقامة ملتقى العطاء العربي لأول مرة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يعكس المكانة التي تتمتع بها مملكة البحرين بين الأمم، بفضل ما توليه القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة من اهتمام كبير ومستمر لتطوير العمل التطوعي والخيري ودعم أهدافهما الانسانية النبيلة.

وأشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية بمبادرة زايد العطاء وكذلك جهود الجمعية العربية للمسئولية الاجتماعية في إثراء العمل الاجتماعي، منوهاً بمبادرات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وطيب ثراه، ومشاريعه التنموية في العديد من الدول العربية، حيث تعتبر نموذجاً مثالياً لمفاهيم العطاء والمسؤولية الاجتماعية، لافتاً إلى أن اختيار اسمه، رحمه الله، ليقترن بالمبادرة هو اختيار موفق ومعبر تماماً، متمنياً للملتقى النجاح والتوفيق وتحقيق اهدافه المرجوة. 

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للمسئولية الاجتماعية، السيد سلطان بن عبد الرحمن البازعي، عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية على دعمه لفعاليات الجمعية وأنشطتها.

وأوضح البازعي ان المؤتمر يأتي تعزيزاً لدور مملكة البحرين البارز في تنمية العمل التطوعي في تكريس وتعزيز ثقافة العمل التطوعي في الوطن العربي، وانطلاقاً من أهمية تفعيل المبادرة التنموية المجتمعية المستدامة في المجالات الصحية والبيئية والتعليمية والثقافية والعمل التطوعي.

وقال البازعي ان انعقاد الملتقى بمملكة البحرين، وبحضور عدد من المعنيين والمتخصصين من مجلس التعاون الخليجي يشكل ترجمة حقيقية للشراكة الاجتماعية من أجل تعزيز روح العطاء والمسؤولية الاجتماعية في الخليج والوطن العربي، لافتاً إلى أن الملتقى الرابع سيحظى بمشاركة شخصيات عربية وعالمية واسعة، وهذه فرصة سانحة لتبادل التجارب الناجحة بين الدول المشاركة، وكذلك اطلاع المشاركين على أحدث التطورات الدولية في مجال المسئولية الاجتماعية والعطاء، وتشجيع ثقافة التطوع والعطاء بين أفراد المجتمع، إلى جانب تحفيز القطاع الخاص للمشاركة الفعالة في هذه المسيرة الخيرة للإسهام في تنفيذ البرامج المجتمعية الهادفة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين تستضيف ملتقى العطاء العربي الرابع مبادرة زايد العطاء البحرين تستضيف ملتقى العطاء العربي الرابع مبادرة زايد العطاء



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بإطلالات ساحرة

واشنطن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 21:16 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

فوائد حلاوة الطحينية

GMT 22:04 2013 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

"فيسبوك" يطرح تطبيق جنسي على الموقع

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"جيب" تُطلق "رانجلر 2019" بثلاثة مستويات تجهيز

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab