ستة عشر قاضيًا يؤدون اليمن القانونية في دبي
آخر تحديث GMT16:26:23
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

ستة عشر قاضيًا يؤدون اليمن القانونية في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ستة عشر قاضيًا يؤدون اليمن القانونية في دبي

دبي - وام

أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وبحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي رئيس المجلس القضائي في دبي أدى ستة عشر قاضيا في محاكم دبي اليمين القانونية خلال استقبال سموه للقضاة في ند الشبا بدبي قبل ظهر الثلاثاء. وقد أقسم القضاة أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بصفته حاكما لامارة دبي بأن يحكموا بين الناس بالعدل وأن يحترموا القوانين وأن يؤدوا مهمتهم بكل أمانة وأخلاص وأن يلتزموا سلوك القاضي الشريف. وقد وجههم سموه بأن يكونوا أهلا لتحقيق العدالة والمساواة بين الناس المتخاصمين وأن يتحلوا بالصبر والنزاهة والشفافية بعيدا عن العلاقات والمصالح الخاصة. وقال سموه / لا سلطان عليكم الا سلطان الشرف والضمير والنزاهة لانكم تتفيأوون تحت عباءة القانون .. فلا تأخذكم بالحق لومة لائم/ وتمنى سموه للقضاة الجدد في محكمتي التمييز والمحكمة الابتدائية التابعة لمحاكم دبي النجاح والسداد في أداء رسالتهم وواجبهم على أكمل وجه ليأخذ كل صاحب حق حقه. حضر مراسم أداء اليمين معالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي نائب رئيس المجلس القضائي في دبي وسعادة عصام عيسى الحميدان النائب العام في دبي وسعادة يوسف محمد المطوع مدير عام محاكم دبي وسعادة خليفة راشد بن ديماس المحامي العام الاول وامين عام المجلس القضائي في دبي وسعادة عبدالقادر موسى نائب مدير عام محاكم دبي وعدد من المسؤولين. وقد ادى اليمين القانونية طارق أحمد عبدالعظيم جمعه واحمد محمد على محمد عامر .. قاضيين في محكمة التمييز . كما ادى اليمين القانونية /القضاة أنور محمد إبراهيم رضوان ومحمد عبدالرؤوف محمد غانم ود.محمد حنفي محمد محمود و حلمي محمد يوسف عامر و محمد عبدالمعبود عبدالرحمن جمعه و طارق أحمد خليل حجازي و خالد أحمد محمد شلبي و عبدالعظيم على عبدالعظيم علي و هشام جابر بشير حمد و هشام انور محمود عز العرب و على عبدالوهاب غنيم محمد و ايمن محمد عبدالحكم محمود اشعث و أكرم عمر عبدالقوي صديق ود.مجدي إسماعيل محمود عبدالعليم .. قضاة في المحكمة الابتدائية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستة عشر قاضيًا يؤدون اليمن القانونية في دبي ستة عشر قاضيًا يؤدون اليمن القانونية في دبي



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab