الشرق الأقصى يحتفل بدخول 2014 والعيون على دبي
آخر تحديث GMT19:08:27
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

الشرق الأقصى يحتفل بدخول 2014 والعيون على دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشرق الأقصى يحتفل بدخول 2014 والعيون على دبي

سيدني - أ.ف.ب

اشتعلت سماء سيدني في النصف الجنوبي من الكرة الارضية بالالعاب النارية والمؤثرات الخاصة مساء الثلاثاء بمناسبة الانتقال الى العام الجديد لكن دبي هي التي ستقدم "اضخم" عرض العاب نارية في العالم. واطلقت اطنان من المفرقعات والالعاب النارية على شكل باقات ملونة من على مقربة من اوبرا سيدني للمرة الاولى منذ اكثر من عشر سنوات. والاحتفالات التي حضرها نحو 1,6 مليون شخص، كلفت ستة ملايين دولار استرالي (3,8 ملايين يورو) على ما قال رئيس بلدية المدينة الاسترالية الكبيرة كلوفر مور مؤكدا انه ثمن "اجمل احتفال برأس السنة في العالم في اجمل مرفأ في العالم". وتجمع الاف السياح منذ مساء الاثنين في المرفأ للتأكد من انهم يقفون في الصفوف الامامية. وقالت لينا وينكلز الاتية من المانيا مع صديقتها نين دوير "حصلنا على اخر المقاعد في الصف الاول لقد حالفنا الحظ كثيرا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرق الأقصى يحتفل بدخول 2014 والعيون على دبي الشرق الأقصى يحتفل بدخول 2014 والعيون على دبي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab