إقامة دبي تحتفل بـ اليوم العالمي للمسنين
آخر تحديث GMT20:36:13
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

إقامة دبي تحتفل بـ" اليوم العالمي للمسنين"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إقامة دبي تحتفل بـ" اليوم العالمي للمسنين"

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي
دبي - وام

  شاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي العديد من الهيئات والمؤسسات احتفالاتهم باليوم العالمي للمسنين الذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام.

وتضمن الاحتفال العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تركز على أهمية رعاية كبار السن من مختلف النواحي الصحية والاجتماعية والنفسية وتعزيز دورهم في المجتمع.

في غضون ذلك نظمت إقامة دبي رحلة بحرية تحت شعار " صراية البيت " بمشاركة ما يقارب 24 مسنا ومسنة من مختلف إمارات الدولة وشملت عددا من الفقرات المتنوعة .

وأوضح سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن اليوم العالمي للمسنين هو بمثابة شكر وتقدير ووفاء لهذه الفئة العمرية على إسهاماتهم في البناء الحضاري والثقافي ودورهم في بناء الأوطان والأجيال والارتقاء بالمجتمعات وما تحقق على أيديهم من إنجازات تعيش على آثارها الإنسانية.

وأكد اللواء المري أن القيادة الرشيدة في الدولة تولي المسنين اهتماما خاصا لضمان حياة كريمة لهذه الفئة التي تعتبر مكونا رئيسا من مكونات النسيج الاجتماعي .. مشيرا في هذا الصدد إلى المبادرات المجتمعية التي تطلقها إقامة دبي وتحرص من خلالها على دمج كبار السن في البرامج الاجتماعية والثقافية .

من جانبهم أعرب المسنون عن سعادتهم بهذه الفعاليات والأنشطة التي أدخلت البهجة على قلوبهم وأشعرتهم باستمرار تواصلهم مع المجتمع ..

مشيدين بجهود إقامة دبي ومباداراتها المجتمعية المختلفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة دبي تحتفل بـ اليوم العالمي للمسنين إقامة دبي تحتفل بـ اليوم العالمي للمسنين



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab