أب يقتل رضيعه بضرب رأسه على الأرض في أبوظبي
آخر تحديث GMT17:01:39
 العرب اليوم -
استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح
أخر الأخبار

أب يقتل رضيعه بضرب رأسه على الأرض في أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أب يقتل رضيعه بضرب رأسه على الأرض في أبوظبي

محكمة جنايات ابوظبي
ابوظبي - العرب اليوم

باشرت محكمة جنايات ابوظبي في جلستها التي عقدت اليوم، النظر في قضية متهم، تتهمه النيابة العامة، بقتل ابنه (12 شهرا)، والاعتداء على سلامته، وقررت تأجيل القضية الى جلسة 8 نوفمبر المقبل لحضور محامي المتهم ولتقديم إعلان الورثة.

وقالت والدة المجني عليه (الشاهدة): "أثناء قيامي بتغيير حفاضة ابني البالغ من العمر 12 شهراً، وكنت قد وضعته على الفراش وفي هذا الوقت دخل زوجي المتهم وجلس على حافة الفراش وبدأ الطفل في التقرب والانجذاب نحو والده، حيث حاول والده أن يأخذه مني، فرفضت حتى أتمكن من تغيير الحفاضة له، وهنا فاجأني المتهم وأخذه وحمله على كتفه، وكان ابني لحظتها هادئا ولكنىي لم أكن قد انتهيت من مهام تغيير ملابسه.

وتابعت: "طلبت من زوجي أن آخد الطفل لكنه كان متشبثاً به وهو أيضاً (المتهم) كان يرفض أن يعطيني الطفل، فاستمر النقاش حول هذه المسألة فترة قصيرة بعدها تفاجأت بالمتهم ينزل الطفل من على كتفه وينحني به قليلاً ثم رفعه إلى الأعلى ثم قام بصدم رأسه من الخلف بالأرض عمداً وبكل قوة.

وأضافت "كنت وقتها في حالة صدمة، وشاهدت الطفل في حالة تشنج وبدأت أصرخ فنهرني المتهم وطالبني بالسكوت، وأغلق الباب وحاولت المربية وإحدى قريباتي فتح الباب إلا أنه كان يدفع الباب بقوة، وظللت أصرخ لطلب النجدة، وعندما لاحظت أن رأس ابني بدأ حجمه في التضخم والدماء تخرج منه، طلبت من المربية الاستنجاد بالجيران".

وأوضحت أن المتهم طلب من الجيران الذين حضروا إلى داخل المنزل عدم التدخل وكان يرفض محاولة تدخل أي شخص، وعند تهديده من قبل أحد الجيران بإبلاغ الشرطة، وافق المتهم على اصطحاب الطفل إلى المستشفى، حيث فارق الحياة في أحد أقسامها.

وبعد مداولات بين هيئة المحكمة ووالدة الطفل والمتهم، قرر قاضي المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 8 نوفمبر المقبل لحضور المحامي وتقديم الدفاع ولتقديم والدة المجني عليه إعلان وراثة.

من جانب آخر أرجأت محكمة أبوظبي الاتحادية، نظر دعوى رفعتها مواطنة تطالب فيها تعديل جنسها بحيث تصبح ذكراً بدلاً من أنثى في السجلات والوثائق الحكومية، إلى جلسة 25 أكتوبر الجاري للنظر أمام المحكمة المختصة ولسداد رسم إدخال الخصوم الجدد وإعلانهم.

وقدم المحامي علي المنصوري الحاضر مع المدعية خلال جلسة اليوم، مذكرة دفاعه صمم فيها على طلباته الواردة في صحيفة الدعوى، مطالباً في الوقت نفسه بإدخال خصمين جديدين وهما هيئة الصحة – أبوظبي وهيئة الإمارات للهوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أب يقتل رضيعه بضرب رأسه على الأرض في أبوظبي أب يقتل رضيعه بضرب رأسه على الأرض في أبوظبي



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab