مترو دبي يُسعد ركابه بمبادرات جديدة
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

مترو دبي يُسعد ركابه بمبادرات جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مترو دبي يُسعد ركابه بمبادرات جديدة

مترو دبي
دبي - العرب اليوم

أعلنت مؤسسة القطارات في هيئة الطرق والمواصلات في دبي الانتهاء من مبادرات تحسينية استمرت ستة أشهر بهدف زيادة سعادة المتعاملين، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المؤسسة لتقديم خدمات ذات مستوى عالمي لركاب مترو دبي.

وأوضح محمد المظرب، مدير إدارة تشغيل القطارات في مؤسسة القطارات في هيئة الطرق والمواصلات، أن الهيئة تراقب عن كثب العمليات اليومية لمترو دبي للتأكد من أن مؤسسة القطارات تواكب رؤية الهيئة في توفير "تنقّل آمن وسهل للجميع." وانطلاقاً من هذه الرؤية، قامت مؤسسة القطارات بعملية تدقيق شاملة لبيانات نظام التعرفة في مقابل الأداء التشغيلي، ومن ثم استخدمت تلك المعطيات للتحقق من الأداء ومقارنته بالطلبات الواردة من المتعاملين والشركاء للوقوف على أفضل الطرق لزيادة سعادة المتعاملين.

وقال المظرب: "بعد الانتهاء من عملية اختيار المعدات وتركيبها، تم ترقية العديد من مرافق محطات الخطين الأحمر والأخضر، وتم بعدها إطلاق خدمة ذكية جديدة لتسديد التعرفة في جميع محطات مترو دبي".

"لقد تضمنت المبادرة تركيب 10 أجهزة بيع تذاكر إضافية، فضلاً عن توفير 6 أجهزة بيع إضافية في نوافذ التذاكر في المحطات الرئيسة لمترو دبي مثل المركز التجاري العالمي، ابن بطوطة، عود ميثا، برج خليفة / دبي مول.

"وأضافت مؤسسة القطارات كذلك 13 بوابة إضافية لتحصيل التعرفة إلى محطة نور بنك، ومحطة الاستاد، ومحطة ديرة سيتي سنتر، كما قامت بتحسين اتجاهات البوابات في خمس محطات أخرى، مثل محطة الراشدية ومحطة مول الإمارات، لتسهيل انسيابية حركة الركاب".

كما تم مؤخراً افتتاح أحدث خط بوابة جديد في محطة ديرة سيتي سنتر، حيث شهد موظفو هيئة الطرق والمواصلات والعاملون في المحطة أول متعامل وهو يرفع يديه فرحاً عندما أنجز عملية المرور عبر البوابة لأول مرة، وقال الراكب موضّحاً: "ستوفر لي هذه البوابة الكثير من الوقت كل يوم." أما من حيث الاقبال فقد سجلت البوابات الجديدة 22,719 عملية دخول/خروج في أول عطلة نهاية أسبوع، تبعها أكثر من 10,000 راكب يستخدمون البوابات الجديدة بشكل يومي منذ الافتتاح.

وختم المظرب قائلاً: "قام مترو دبي، بالتعاون مع مزود الخدمة نتوورك انترناشونال، بالتشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من محطات الدفع بالبطاقات الذكية، التي تمكِّن المتعاملين من استخدام خدمات الدفع الذكية مثل سامسونغ باي (Samsung Pay) وأبل باي (Apple Pay) أو الدفع بواسطة بطاقة نول عبر نوافذ التذاكر. كما تتوفر للمتعاملين الآن امكانية استخدام بوابات الدفع الآمنة الخاصة بالهواتف الذكية وكذلك خدمة الدفع عبر محفظة بطاقة نول الالكترونية في جميع نوافذ التذاكر لمترو دبي حيث تم تدريب جميع الموظفين لمساعدة المتعاملين على هذه الخدمة الجديدة. ومن المقرر إضافة المزيد من التحسينات والمعدات للمحطات في إطار الاستعدادات المستمرة لمعرض اكسبو 2020، لذا ننصح المتعاملين بترقب الإعلانات الجديدة في وقت لاحق من هذا العام."

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مترو دبي يُسعد ركابه بمبادرات جديدة مترو دبي يُسعد ركابه بمبادرات جديدة



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية

GMT 14:41 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

هدى الأدريسي تتواصل مع معجبيها على "فيسبوك"

GMT 19:32 2020 الإثنين ,07 كانون الأول / ديسمبر

الباحثة هاجر المنصف تفوز بجائزة الذكاء الاصطناعي الشامل

GMT 08:08 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس المتوقعة في المملكة السعودية الأحد

GMT 10:14 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مصر وافريقيا والفرص المتاحة

GMT 06:05 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

مدرب لياقة يكشف عن أهمية تغيير الروتين اليومي

GMT 07:14 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مهاجم غانا السابق ينصح لاعب "الاتحاد" مونتاري "المشاغب"

GMT 04:33 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

عريس صيني يلبس زي العروس حتى لا تخجل من بدانتها
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab