معظم أحمد خان يكشف أن صورة الشيخ زايد لا تفارق مكتبه
آخر تحديث GMT21:29:11
 العرب اليوم -
فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة. فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس قوات الاحتلال تساند المستوطنين في مواجهات مع فلسطينيين وتعتدي عليهم في مدينة حيفا مآذن المساجد ببلدة الطور بالقدس تستنجد بالأهالي للتصدي لهجمات المستوطنين على حي الصوانة وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما"
أخر الأخبار

معظم أحمد خان يكشف أن صورة الشيخ زايد لا تفارق مكتبه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معظم أحمد خان يكشف أن صورة الشيخ زايد لا تفارق مكتبه

سفير باكستان لدى الإمارات
دبي - العرب اليوم

أكد سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الإمارات، معظم أحمد خان، أن اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حاضر في كل أرجاء باكستان بأعماله الإنسانية التي تجسدت في مشاريع طرق ومستشفيات وجسور تم تنفيذها على مدار عقود، وهو الخير الذي تواصل من خلال الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وقال السفير خان، بمناسبة «عام زايد»: «أينما تذهب في باكستان تجد المدارس والمطارات والمستشفيات، والمشاريع التي تحمل اسم زايد، الذي ترك إرثًا من الخير في وطني باكستان»، وأضاف "ما يدعو للفخر والاعتزاز بدولة الإمارات، أن العلاقات بين البلدين تمتد لما قبل عام 1971، وإحدى أهم ركائز هذه العلاقات اعتمدت على الشيخ زايد الذي كان يعتبر باكستان وطنًا ثانيًا له، وكان يحمل لها حبًا وودًا، مشيرًا إلى أن الشعب الباكستاني وقيادته يكنون قدرًا كبيرًا من الحب والتقدير للشيخ زايد.

وأشار السفير خان، إلى أن علاقة وطيدة وتاريخية قوية تجمع البلدين، شملت العديد من المجالات، علاوة على وجود آلاف الباكستانيين الذين يعملون في الإمارات، ويعتبرونها بلدهم الثاني، ويشعرون بأنهم يعملون في بلدهم، وذلك يرجع إلى مناخ التعايش الفريد في الدولة، بفضل قيادتها الرشيدة التي خلقت هذه الحالة الإيجابية من التعامل مع أبناء الجالية الباكستانية.

وقال خان "صورة الشيخ زايد، موجودة في مكتبي بشكل دائم؛ لأنه مثل أعلى ويحتذى به، وهناك علاقة ربطتني باسمه، بسبب تلقي والدتي العلاج في مستشفى الشيخ زايد بمدينة لاهور بباكستان، وكنت عندما أدخل المستشفى أجد صورة الشيخ زايد هناك، وهذا ترك في نفسي مشاعر الامتنان والحب الصادق له، وكنت دومًا أدعو له، كما أن الكرم الإماراتي حاضر في كل مدن باكستان، ونحن نعتبره والدًا وقائدًا والكل في باكستان يدعو له بالرحمة".

ولفت خان إلى أن القيادة في البلدين، عملت خلال العقود الماضية على تقوية العلاقات التي لم تكن تعتمد فقط على العلاقات السياسية والدبلوماسية، ولكن شملت المجالات الاقتصادية والتجارية والتعاون العسكري، وهي علاقات بنيت على الثقة، موضحًا أن الشيخ زايد كان يزور باكستان كل عام بشكل منتظم، وكان يفضل مدينة رحيم يار خان، حيث إنها منطقة خضراء، وتحيط بها مناطق صحراوية تشبه بيئة الإمارات، وبنى مستشفيات هناك ومطارًا، وشيد العديد من المشاريع التي أسهمت في تطوير المنطقة.

وتابع السفير خان "بمناسبة عام زايد، تم التخطيط لتنظيم فعاليات عن علاقة الشيخ زايد بباكستان، وبالفعل تم البدء في ذلك منذ شهرين من خلال معرض مصور في دبي، كما تم خلال حفل الاستقبال الدبلوماسي بمناسبة اليوم الوطني الباكستاني الـ 78 عرض مسيرة علاقات القائد المؤسس مع باكستان، كما سيتم تنظيم عدة لقاءات نقاشية عن زيارات الشيخ زايد لباكستان، حيث إنه لا يزال حاضرًا في قلوب الشعب الباكستاني".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معظم أحمد خان يكشف أن صورة الشيخ زايد لا تفارق مكتبه معظم أحمد خان يكشف أن صورة الشيخ زايد لا تفارق مكتبه



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:10 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

تسريبات تكشف عن Land Cruiser القادمة من تويوتا

GMT 00:52 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

صباح بن صديق تشارك نجوم المغرب في فيلم "حياة"

GMT 06:54 2013 الأربعاء ,15 أيار / مايو

فوائد نبات الخرفيش

GMT 09:35 2013 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

خلايا الإنسان لها ذاكرة وخصائص نفسية

GMT 17:32 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

5 مناطق يحب الزوج أن تقبليها أثناء العلاقة الحميمة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab