شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من منتسبي مبادرة كلنا شرطة
آخر تحديث GMT21:19:05
 العرب اليوم -
فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة. فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس قوات الاحتلال تساند المستوطنين في مواجهات مع فلسطينيين وتعتدي عليهم في مدينة حيفا مآذن المساجد ببلدة الطور بالقدس تستنجد بالأهالي للتصدي لهجمات المستوطنين على حي الصوانة وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما"
أخر الأخبار

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من منتسبي مبادرة "كلنا شرطة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من منتسبي مبادرة "كلنا شرطة"

للواء محمد خلفان الرميثي
أبوظبي - وام

 شهد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لـ شرطة أبوظبي حفل تخريج الدفعة الثالثة من منتسبي مبادرة " كلنا شرطة " البالغ عددهم 259 عضوا مواطنا ومقيما وذلك في نادي ضباط القوات المسلحة.

وكرم معاليه خلال الحفل الذي حضره سعادة مصبح مبارك المرر مدير عام بلدية مدينة أبوظبي بالإنابة ومديرو القطاعات والمديريات والإدارات والضباط في شرطة أبوظبي 19 عضوا متميزا من منتسبي المبادرة المجتمعية.

وأشاد قائد عام شرطة أبوظبي بدعم القيادة الرشيدة لمبادرة " كلنا شرطة " التي حققت العديد من النجاحات من خلال تركيزها على أحدث الأساليب ومستجدات العمل الشرطي التطويري والمفاهيم العصرية لتكريس المشاركة المجتمعية وتعميق الوعي والثقافة الأمنية بين أفراد المجتمع.

وأكد معاليه أن الأمن مسؤولية مشتركة ومن متطلبات التنمية المستدامة ومواكبة المتغيرات الدولية والتحديات المختلفة وغرس قيم التعايش السلمي والتسامح في نفوس الأفراد.

وهنأ الخريجين مشيدا بمجهوداتهم ضمن مبادرة " كلنا شرطة " .. وقال " إنهم ينتقلون إلى مرحلة جديدة في حياتهم ملتحقين بمن سبقهم من خريجي مبادرة " كلنا شرطة " الحريصين على تحقيق أهدافها القيمة لكي تبقى أبوظبي عاصمة الأمن والأمان وواحة استقرار بما تتسلح به الأجيال المجتمعية من علم وكفاءة وتدريب وإيمان راسخ في تعزيز الأمن ونشر الطمأنينة.

وحث معالي اللواء محمد خلفان الرميثي الخريجين على مواصلة تنمية قدراتهم ومهاراتهم ومتابعة المستجدات لتقديم أفضل الخدمات المتكاملة للمجتمع بمختلف شرائحه وأفراده .. مؤكدا حرص شرطة أبوظبي على استمرار توفير فرص التدريب والتأهيل لأعضاء المبادرة للإرتقاء بالأداء وإسعاد أفراد المجتمع.

وأشاد بالأعضاء المتميزين للمبادرة وبجهودهم المشرفة لأداء الواجبات ومهاراتهم وكفاءتهم العالية ليكونوا عونا وسندا لرجال الشرطة للقيام بمسؤولياتهم وواجباتهم وأداء الرسالة الوطنية السامية في تحقيق الأمن والإستقرار.

من جهته قال العميد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب في شرطة أبوظبي في كلمة خلال الحفل إن تخريج هذا الفوج من أعضاء منتسبي " كلنا شرطة " يؤكد أن الأمن والاستقرار مسؤولية جماعية وهو البيئة المثالية للتنمية لمواصلة مسيرة العطاء ومن أكبر عوامل التطوير والتحسين على المستويات كافة من أجل أن يكون أفراد المجتمع الرديف الأساسي لرجال الأمن في الميدان بوعي وإدراك تام للمسؤولية والأمانة الإنسانية .

وأشار العميد الشامسي إلى أن " كلنا شرطة " حظيت بإقبال كبير من الجاليات المقيمة وتواصل أعضاء البعثات الدبلوماسية المعتمدة للإطلاع على المبادرة وطبيعتها وآلية عملها لتكون الرائدة في قطاع تفعيل الدور المجتمعي .. لافتا إلى أن المتدربين يتلقون في هذه المبادرة برامج متنوعة في أهمية رفع الوعي والحس الأمني لدى الأفراد لتعزيز محور الوقاية من الجريمة الذي يعتبر من أولويات شرطة أبوظبي وتطوير مهارات المنتسبين وآليات التواصل والاتصال بالجهات الشرطية ومتابعة أداء الدور المطلوب من منتسب المبادرة في الميدان".

ونوه إلى أن المتدربين يتلقون أيضا برامج متنوعة في الاتصال مع الجمهور والعمل بشكل دائم بهدف الارتقاء بمستوى الأداء وجودة المخرجات وتعزيز الصورة الحضارية لشرطة أبوظبي التي وصلت إلى مستويات متقدمة في العمل الشرطي على نحو أسهم في تصنيف أبوظبي المدينة الأكثر أمانا واستقرارا على المستوى العالمي حسب المؤشرات الدولية وهو أمر يزيد من حجم المسؤولية في مواصلة البحث عن الأفضل وعدم الوقوف عند الإنجاز".

ولفت إلى ن المبادرة أكدت حرص الجميع على التحلي العالي بالمسؤولية في تلقي المواد المطروحة في برنامج الدورة من أجل أداء كافة المهام والمسؤوليات لأعضائها في الميدان وأينما كانوا".

كانت فعاليات التخريج قد بدأت بعزف السلام الوطني بعدها تم عرض مادة فيلمية عن أهداف مبادرة "كلنا شرطة" التي تعد جزءا من جهود شرطة أبوظبي لتطوير العمل الشرطي ثم شاهد الحضور مادة فيلمية أخرى من إعداد أعضاء المبادرة ثم قام معالي القائد العام لشرطة أبوظبي بتكريم الأعضاء المتميزين وتخريج الدفعة الثالثة من مبادرة "كلنا شرطة" بحضور سعادة مدير عام بلدية مدينة أبوظبي بالإنابة والعميد حماد أحمد الحمادي مدير قطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي والعقيد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية بالإنابة.

وأعرب الخريجون المواطنون والمقيمون عن الاعتزاز بالانتساب لمبادرة "كلنا شرطة" مشيرين إلى أهمية ما اكتسبوه من تدريبات تضمنت العديد من المحاضرات وورش العمل والتمارين العملية المستدامة التي أسهمت في تعريفهم بأساسيات ومنهجيات المبادرة المجتمعية تحت إشراف اختصاصين من شرطة أبوظبي وأرجعوا نجاحهم كأعضاء في المبادرة إلى نتاج العمل المشترك بين المسؤولين في المبادرة والأعضاء وروح العمل كفريق واحد.

وعبر الأعضاء المتميزون عن بالغ تقديرهم لمعالي القائد العام لشرطة أبوظبي لتكريمهم ولدعمه المستمر لمبادرة " كلنا شرطة " التي شكلت دافعا لهم للارتقاء بأهدافها وأثرها الكبير في تحفيزهم لتحقيق رسالتها الاستراتيجية بالعمل من أجل مجتمع آمن ومستقر.

يذكر أن مبادرة "كلنا شرطة" التي أطلقتها شرطة أبوظبي تحظى باهتمام مجتمعي كبير ليكون أفراد المجتمع العون والسند لعناصر الشرطة في القيام بمسؤولياتهم وواجباتهم الأمنية ويخضع المنتسبون للمبادرة لضوابط دقيقة في الاختيار والتدريب للإسهام  بشكل فاعل في الارتقاء بالمنظومة الشرطية وتعزيز قيم السعادة والإيجابية في المجتمع وتعزيز الأمن والأمان والاستقرار في إمارة أبوظبي.

تجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد المنتسبين الذين تم تخريجهم منذ بداية إطلاق مبادرة "كلنا شرطة" في شهر سبتمبر من العام الماضي بلغ / 1109 / منتسبين منهم / 392 / منتسبا في الدفعة الأولى و458 منتسبا في الدفعة الثانية و/ 259 / منتسبا في الدفعة الثالثة.

كما بلغ إجمالي عدد المسجلين في المبادرة منذ بداية إطلاقها 7981 منتسبا فيما بلغ إجمالي عدد البلاغات المقدمة من قبل الأعضاء المنتسبين في الدفعتين الأولى والثانية 753 بلاغا موزعة بين أمنية ومرورية ومجتمعية بحسب ما أوضح العميد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب في شرطة أبوظبي الذي أشار إلى أن القائمين على المبادرة زاروا / 39 / جهة محلية من أجل الوصول إلى الهدف المنشود للمبادرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من منتسبي مبادرة كلنا شرطة شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من منتسبي مبادرة كلنا شرطة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab