بن راشد يهنئ الطالبات أوائل الثانوية العامة
آخر تحديث GMT12:02:26
 العرب اليوم -

بن راشد يهنئ الطالبات أوائل الثانوية العامة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بن راشد يهنئ الطالبات أوائل الثانوية العامة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - العرب اليوم

هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس الطالبات أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/&rlm&rlm2017 متمنياً لهن مواصلة النجاح في مسيرتهن الدراسية وحياتهن العملية كنماذج مشرفة لشباب المستقبل القادر على إثبات جدارته بالريادة على المستويات العلمية والعملية كافة.

وخلال اتصال هاتفي فاجأ به الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الطالبات «أريام خليفة ضحي خليفة الكعبي.. وتيماء خير الله محمد صالح الهزايمة» وكلتاهما من مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بإمارة عجمان.. وهاجر محمد أحمد البتانوني من مدرسة الهلاليات للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بإمارة الشارقة، أبلغهن سموه بنتائجهن معرباً عن خالص أمنياته لهن بمزيد من التوفيق.

وحصلت الطالبة أريام الكعبي على المركز الأول أكاديمياً على مستوى الدولة «المسار المتقدم، بينما جاءت الطالبة تيماء الهزايمة في المركز الأول على جميع الجنسيات على مستوى الدولة «المسار المتقدم» وفق معيار المدرسة الإماراتية، وحصلت الطالبة هاجر البتانوني على المركز الأول على جميع الجنسيات على مستوى الدولة «المسار العام» وفق معيار المدرسة الإماراتية والمعيار الأكاديمي.

وقال الشيخ محمد بن راشد بهذه المناسبة: «سعداء بمشاركة أوائل الثانوية العامة اليوم فرحة النجاح... التفوق الحقيقي أساسه إدراك قيمة العلم وأثر المعرفة في تطوير حياتنا إلى الأفضل.. التعليم كان وسيظل في مقدمة القطاعات التي توليها الدولة كل الدعم والرعاية.. فبالعلم ترقى الشعوب وتتقدم الأمم.. واستثمارنا في المستقبل يبدأ من إعداد الشباب القادر على تحقيق أعلى مستويات التميز.. طموحاتنا لشبابنا كبيرة وتوفير المقومات التي تعينه على إطلاق طاقاته البناءة مهمة لا نتهاون في الوفاء بها على الوجه الأكمل».

ووجه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بهذه المناسبة تحية تقدير للقائمين على العملية التعليمية والتربوية في دولة الإمارات، مؤكداً أهمية دورهم المحوري في إعداد أجيال تمتلك العلم والمعرفة بما يعينهم على الإسهام بفاعلية في بناء غد أفضل لهم ولمجتمعهم ووطنهم، في الوقت الذي لا تدخر فيه دولة الإمارات جهداً في تطوير قطاع التعليم ضمن كافة مراحله واستحداث المناهج العلمية المتقدمة الداعمة لطموحات التنمية والتقدم ضمن مختلف قطاعات الدولة.

من جهتهن أعربت الطالبات أوائل الثانوية العامة لهذا العام الدراسي عن سعادتهن الغامرة بالاتصال الذي تلقينه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لإبلاغهن بالنتيجة وتهنئتهن بها، حيث كان هذا الاتصال سبباً في إدخال مزيد من البهجة والسرور عليهن وأسرهن ومضاعفة فرحتهن بالتفوق في مرحلة الثانوية العامة على مستوى الدولة. وأعرب ذوو الطالبات عن بالغ الشكر والامتنان للفتة الكريمة من جانب سموه وقالوا إنها تعكس مدى الاهتمام والتشجيع الذي يوليهما للشباب لاسيما المتفوقين منهم بما تحمله هذه اللفتة النبيلة من تحفيز على المحافظة على هذا التميز وأثر في تحقيق مزيد من التفوق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن راشد يهنئ الطالبات أوائل الثانوية العامة بن راشد يهنئ الطالبات أوائل الثانوية العامة



تبقى مواقع التواصل الاجتماعي متنفسًا لهنّ للتواصل مع متابعينهنّ

"كورونا" يقلب موازين الموضة ويفرض "لوكًا" موحدًا على النجمات

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تفضح ترامب وتقلب موازين لعبة كورونا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 21:34 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

وفاة الأمير عبدالعزيز بن فرحان آل سعود

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 15:57 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

وفاة والد الفنان عماد الطيب بعد صراع من المرض

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab