افتتاح مركز خدمة المتعاملين في الشارقة استعدادًا للعام الدراسي
آخر تحديث GMT03:40:52
 العرب اليوم -

افتتاح مركز خدمة المتعاملين في الشارقة استعدادًا للعام الدراسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افتتاح مركز خدمة المتعاملين في الشارقة استعدادًا للعام الدراسي

مجلس الشارقة للتعليم
الشارقة - وام

 افتتح عبدالرحمن الحمادي وكيل وزارة التربية والتعليم للرقابة و الخدمات المساندة يرافقه سعادة سعيد الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم اليوم مركز خدمة المتعاملين التابع لمجلس الشارقة للتعليم و الواقع بمقر مجلس أولياء امور الطلبة بمنطقة الطلاع بالشارقة بحضور عدد من كبار المسؤولين في الوزارة ومجلس الشارقة للتعليم و ذلك تزامنا مع بدء عمل الهيئة الادارية والتدريسية استعدادا للعام الدرارسي المقبل 2018 - 2019 .

و قام سعادة الحمادي يرافقه الحضور بجولة في ارجاء المركز الذي سيقم 62 خدمة سيتم التدرج في اطلاقها ويضم أرشيف للسجلات و مكتب تحصيل / لتسهيل الخدمات المالية / و ركن الخدمة الذاتية / طباعة البريد الإلكتروني و المستندات وخدمة تصوير المستدات و مكتبة / .

واشاد سعادة عبدالرحمن الحمادي عقب الأفتتاح بالتعاون بين وزارة التربية و التعليم و مجلس الشارقة للتعليم حيث تم خلال السنتين الماضيتين تشكيل لجنة تنسيقية بين الجانبين هدفها التعريف بالمدرسة الأماراتية و المهارات التي تضمها و موادها الدراسية و طموحاتها ..

مشيرا الى أن مرسوم صاحب السمو حاكم الشارق الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الذي صدر مؤخرا و الخاص بادراج مسؤولية قطاع التعليم الخاص لمجلس الشارقة للتعليم مكن الوزارة من التفرغ و التركيز بشكل أكبر على التعليم العام كما أن الوزارة ستعمل على مساندة مجلس الشارقة للتعليم في مسؤوليته الجديدة من خلال موظفيها ذوي الخبرة خاصة في المرحلة الأولى حيث عملت على تدريب 45 من موظفي المجلس لتزويدهم بالخبرات اللازمة في هذه المرحلة .

من جانبه قال سعادة سعيد الكعبي أن مركز خدمة المتعاملين في مقر مجلس أولياء أمور الطلبة يضم ما بين 20 الى 25 موظف يقدمون خدمة ذات مستوى عالي لقطاع التعليم الخاص في الامارة و يتطلع المركز من خلال خدماته التسهيل على أولياء الأمور بحيث يجد ولي الأمر جميع الخدمات التي يريدها متوفرة في المدرسة عن طريق مندوبي المدارس الذين يراجعون مركز خدمة المتعاملين لتخليص معاملاتهم حيث تقدم من خلال المركز جميع الخدمات التي كانت تقدم من خلال الوزارة فالمركز يخدم / المدارس و المعاهد و المراكز و الحضانات / الخاصة .

و نوه الكعبي الى أن المجلس يعمل حاليا على انشاء منى مماثل لخدمة المتعاملين في منطقة مزيرع بالشارقة لخدمة متعامليها في تلك المنطقة و المناطق المجاورة على أن يتم الأنتهاء من تجهيزه خلال الأشهر السبعة المقبلة .

و لفت الى ان عدد المدارس الخاصة في الامارة يبلغ 113 مدرسة و عدد المراكز و المعاهد 91 اما عدد الحضانات الخاصة و الحكومية فهو 161 فيما يقدر عدد الطلبة الدارسين في المدارس الخاصة 171,698 طالبا و طالبة و تقدم هذه المدارس 10 مناهج دراسية / وزاري - استرالي – الماني – امريكي – بريطاني – فرنسي – دولي خاص – هندي – باكستاني – فلبيني /.

و أوضح الكعبي أن مجلس يطمح الى توطين القطاع التعليم الخاص عن طريق التنسيق مع الموارد البشرية و ملاك المدارس بتوطين بعض المهن الادارية و الفنية و التعليمية في المدارس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مركز خدمة المتعاملين في الشارقة استعدادًا للعام الدراسي افتتاح مركز خدمة المتعاملين في الشارقة استعدادًا للعام الدراسي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 19:33 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تكشف عن مفاجأة بشأن الفيروس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab