100ألف تفاعل مع الاتحاد هويتي عبر صفحات الهوية الاجتماعية
آخر تحديث GMT06:27:54
 العرب اليوم -

100ألف تفاعل مع "الاتحاد هويتي" عبر صفحات الهوية الاجتماعية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 100ألف تفاعل مع "الاتحاد هويتي" عبر صفحات الهوية الاجتماعية

مسيرة الى الايمارات
أبوظبي ـ وام

حققت الحملة التفاعلية التي أطلقتها هيئة الإمارات للهوية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك وتويتر وإنستغرام" تحت شعار /#الاتحاد_هويتي/ للاحتفال باليوم الوطني الثالث والأربعين أكثر من 100 ألف تفاعل من متابعيها.

وتمثل الهدف الأساسي من تنفيذ الحملة في إتاحة الفرصة لمتابعي صفحات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن مشاعرهم بمناسبة احتفالات الدولة بهذه المناسبة الوطنية المجيدة والتعبير عن مشاعرهم تجاه دولة الإمارات باستخدام تطبيق تفاعلي يتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف المتحركة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية.

وتمكنت الحملة من الوصول إلى أكثر من 9 ملايين مستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي ومشاركتهم الاحتفال باليوم الوطني وذلك في إطار استراتيجية الهيئة للاتصال الاجتماعي التي تحمل شعار "تعزيز انتماء المواطنين وولاء المقيمين" وساهمت في رفع عدد متابعي صفحات الهيئة على المواقع الثلاثة إلى أكثر من 285 ألفا نتيجة انضمام نحو 15 ألف متابع جديد بعد إطلاق وسم /#الاتحاد_هويتي/.

وتضمنت حملة /#الاتحاد_هويتي/ إطلاق مبادرة "بالون السعادة" عبر صفحة الهيئة على /فيسبوك/ والتي تمثلت في توفير تطبيق تفاعلي يهدف إلى قياس مدى سعادة المتعاملين وتمكينهم من توجيه رسالة شكر لقيادة الدولة على اهتمامها بتوفير كافة أسباب ومقومات العيش الرغيد لكل مواطن ومقيم وذلك من خلال مقياس افتراضي يتضمن عددا من النقاط التي يقوم متابع الصفحة بالإجابة عليها عند مشاركته أو تفاعله مع المبادرة وبحيث تتحول كل مشاركة إلى بالون سعادة افتراضي بأحد ألوان علم الدولة.

أما على صفحتي الهيئة في موقعي /توتير/ و/إنستغرام/ فتمثلت الحملة في إطلاق وسم يحمل الشعار ذاته يتم رفعه ضمن الصور الشخصية لمتابعي الصفحتين كتعبير منهم عن مشاعر الانتماء للإمارات والولاء لقيادتها الرشيدة إلى جانب توجيه الدعوة لمتابعي الهيئة في موقع /إنستجرام/ لتسليط الضوء على عناصر ومقومات الهوية الوطنية من خلال مشاركة الصور التي تعبر عن هوية الإمارات ومظاهر الاحتفال باليوم الوطني ضمن وسم الحملة.

وأجرت الهيئة قرعة إلكترونية تم من خلالها اختيار ثلاثة فائزين من متابعي صفحاتها الاجتماعية المشاركين في الحملة ومنحهم جوائز إلكترونية قي مة وذلك في إطار حرص هيئة الغمارات للهوية على توظيف قنوات التواصل الاجتماعي للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لمتعامليها تحقيقا للهدف الرابع من أهداف خطتها الاستراتيجية 2014 - 2016 المتمثل في تطوير مواهب تركز على تعزيز رضا المتعاملين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم وصولا إلى كسب رضاهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

وأشارت الهيئة إلى أنها ستواصل تطوير صفحاتها في قنوات التواصل الاجتماعي وإطلاق المبادرات الإبداعية عبرها لتعزيز تواصلها مع سكان الدولة لافتة إلى أنها حققت قفزات مهمة في هذا المجال حيث وفرت من خلال قنواتها الاجتماعية العديد من الخدمات التفاعلية الفورية وهو ما زاد من تجاوب المتعاملين معها وحرصهم على التواصل معها عبر تلك الصفحات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

100ألف تفاعل مع الاتحاد هويتي عبر صفحات الهوية الاجتماعية 100ألف تفاعل مع الاتحاد هويتي عبر صفحات الهوية الاجتماعية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab