ولي عهد أبوظبي يستقبل الرئيس السوداني
آخر تحديث GMT18:52:45
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

ولي عهد أبوظبي يستقبل الرئيس السوداني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ولي عهد أبوظبي يستقبل الرئيس السوداني

البشير ومحمد بن زايد
أبوظبي – العرب اليوم

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي أمس الاثنين في قصر البحر، الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير الذي يزور دولة الامارات حالياً. ورحب ولي عهد أبوظبي بالرئيس السوداني، والوفد المرافق له، معرباً له عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز العلاقات الأخوية والتشاور حول القضايا التي تهم البلدين، في ظل اهتمام وحرص الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، على دعم هذه العلاقات وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين، وتعاونهما في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والتنموية، والسبل الكفيلة تطوير هذا التعاون لآفاق أوسع وأرحب. كما تم استعراض مجمل القضايا التي تهم البلدين، وآخر المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والتحديات التي تواجه المنطقة، وفي مقدمتها التطرف والإرهاب، والتدخلات الإقليمية التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة وتقويض عملية البناء والتنمية، إضافة إلى مناقشة أنجع سبل مكافحة التنظيمات الإرهابية، وتجفيف منابع تمويلها ومنابر دعمها.

وحضر اللقاء، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وحمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية السودان.

كما حضره من الجانب السوداني.. الدكتور فضل عبدالله فضل وزير رئاسة الجمهورية، والدكتور إبراهيم عبد العزيز غندور وزير الخارجية، وحاتم حسن بخيت وزير الدولة مدير مكتب الرئيس، ومحمد أمين عبد الله الكارب سفير جمهورية السودان لدى الدولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي يستقبل الرئيس السوداني ولي عهد أبوظبي يستقبل الرئيس السوداني



GMT 18:47 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ محمد بن زايد يأمر بتحديـث سياسـات الإسكان

GMT 02:06 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد أبوظبي يلتقي الرئيس الفرنسي

GMT 04:24 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد أبو ظبي يلتقي رئيس بيلاروسيا

تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 15:57 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل عطر 212 vip النسائي يمنحك لمسة ساحرة لا تقاوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab