ملامح صفقة مقاتلات روسية متطورة للإمارات
آخر تحديث GMT18:52:45
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

ملامح صفقة مقاتلات روسية متطورة للإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملامح صفقة مقاتلات روسية متطورة للإمارات

المقاتلات الروسية المتطوّرة سو 35
أبوظبي – العرب اليوم

أعلن رئيس الهيئة الفيدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني دميتري شوغايف، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتزم شراء بضع عشرات من المقاتلات الروسية المتطوّرة سو 35.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن شوغايف قوله في اليوم الأول لمعرض “لو بورجيه” العالمي للطيران الذي صادف الإثنين “أؤكد نية الإمارات العربية المتحدة شراء سو 35”، مضيفا “الحديث يجري عن العشرات من الطائرات”.

وأشار إلى أن روسيا والإمارات وقّعتا اتفاقية حكومية بخصوص صفقة المقاتلات.

ويعكس توجّه الإمارات إلى سوق السلاح الروسية رغبة أبوظبي في تنويع شركائها الدوليين في مجال التسليح سعيا للحصول على أحدث التقنيات التي تلبي طموحات الإمارات الآخذة في البروز كقوّة عسكرية وازنة في منطقتها.

وتشارك القوات الإماراتية بفعالية ضمن قوات التحالف العربي في مواجهة المتمرّدين الحوثيين وفي ضرب أوكار التنظيمات المتشدّدة لمنعها من التمركز في الأراضي اليمنية. كما كانت لها مشاركة في محاربة تنظيم داعش ضمن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملامح صفقة مقاتلات روسية متطورة للإمارات ملامح صفقة مقاتلات روسية متطورة للإمارات



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab